العدد 4708 بتاريخ 28-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المعاودة يستعرض التقرير السنوي الثاني لـ "التظلمات" مع سيناتور فرنسي

المنامة - بنا

التقى الأمين العام للتظلمات نواف محمد المعاودة في مكتبه بمقر الأمانة العامة للتظلمات، اليوم الأربعاء (29 يوليو/ تموز 2015)، بالسيناتور الفرنسي جان ماري بوكيل، وهو نائب رئيس حزب اتحاد الديمقراطيين والمستقلين UDI لشئون السياسة الخارجية، وكذلك هو المتحدث الرسمي باسم الحزب، كما تولى عدة حقائب وزارية منها وزير الدولة الفرنسي لشؤون السجون والإصلاح خلال العامين 2009 - 2010.

وقام الأمين العام للتظلمات بالترحيب بالسيناتور الفرنسي، وقدم له تعريفا عن الأمانة العامة للتظلمات وما تقوم به من مهمات في مجالي تلقي الشكاوى ومراقبة مراكز الإصلاح والتوقيف، في إطار تعزيز قيم حقوق الإنسان والمعاملة الإنسانية من جانب منتسبي وزارة الداخلية تجاه الجمهور.

كما استعرض الأمين العام للتظلمات مع السيناتور الفرنسي أهم ما ورد في التقرير السنوي الثاني الذي أصدرته الأمانة العامة للتظلمات نهاية مايو/ أيار الماضي، وأطلعه كذلك على أنشطة التعاون الدولي التي تقوم بها الأمانة العام للتظلمات في إطار التدريب وتبادل الخبرات، والمشاركة في فعاليات دولية، بالإضافة إلى العلاقة مع المؤسسات والمنظمات ذات الصلة بعملها دوليا، وخاصة المؤسسات الأوروبية.

حضر اللقاء من جانب الأمانة العامة للتظلمات نائب الأمين العام أسامة أحمد العصفور ومدير إدارة التعاون الدولي والتطوير غادة حميد حبيب.



أضف تعليق