العدد 4715 بتاريخ 04-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الأشغال" تعيد بناء سور حديقة الكازينو بالمحرق لتوسعة الشارع وإنشاء مواقف للسيارات

المنامة - وزارة الأشغال

صرح وكيل وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لشئون الأشغال أحمد عبد العزيز الخياط، اليوم الأربعاء (5 أغسطس/ آب 2015) بأن الوزارة بدأت بأعمال هدم وإعادة بناء جزء من سور حديقة الكازينو بالمحرق، بالإضافة إلى استبدال مدخل وبوابة الحديقة وإصلاح وصباغة باقي السور والمرافق الصحية مع استبدال جميع مصابيح الإنارة التابعة للسور. ويهدف هذا المشروع إلى توسعة الشارع وتوفير مواقف للسيارات لمرتادي الحديقة عند المدخل الرئيسي، بكلفة إجمالية تصل إلى 49.600 دينار بحريني.

وأوضح الخياط أن إدارة صيانة المباني بالوزارة تقوم بالإشراف على الأعمال المدنية والميكانيكية للمشروع والذي تمت ترسيته على شركة برودانشال للتجارة، أما بالنسبة للأعمال الكهربائية فقد أوكلت إلى شركة إسماعيلي لينزوم للكهرباء.

كما يتضمن المشروع إنشاء مواقف جديدة للسيارات ستتكفل إدارة مشاريع وصيانة الطرق بشئون الأشغال بتنفيذها بعد انتهاء أعمال السور. وأما من ناحية الطرق، فإن المشروع يتضمن توسعة الطريق جنوب الكازينو إلى مساكين متهمين نحو الشر ق وخلق مواقف إضافية بمحاذاة حديقة الكازينو.

وسينتج عن هذه التوسعة زيادة في عدد المواقف وإضافة مسار تحسن واضح في الحركة المرورية ووضع السلامة، حيث إن هذه المنطقة تتميز بكونها ذات كثافة سكانية عالية وحركة مرورية مزدحمة، ناهيك عن كثرة مرتادي حديقة الكازينو

يذكر أن إدارة صيانة المباني بالوزارة، بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات الحكومية، تقوم على مدار السنة بتنفيذ أعمال الصيانة وإجراء التحسينات الضرورية للمباني والمنشآت الحكومية وذلك لتحسينها وتطويرها وإيجاد بيئة أمنة لقاطنيها ولمرتاديها.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 2 | البلديات 8:15 ص والوقت الاضافي ويش صار عنه منذ شهر ابريل الى الان اغسطس 2015 ماينزل
زادت الچيله
اسبوعين عمل 16 ابريل
عيدالعمال و اسبوع عمل في مايو
اسبوع عمل وساعتين كل يوم في شهر رمضان يونيو
اسبوع عمل وأيام العيد وساعتين كل يوم من شهر رمضان في يوليو
ولان اول اسبوع من اغسطس اسبوع عمل
وين فلوسهم
ورائي فتح مدارس ومصاريف
وانا من الا يشتغلون وقت إضافي اجباري
حراس الامن رد على تعليق
زائر 3 | يفترض 2:31 م المفروض ازالة الكازينو وبناء مواقف سيارات او توسعة الشارع افضل رد على تعليق