العدد 4715 بتاريخ 04-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


رئيس الأمن العام يتفقد اتحاد السيارات للاطلاع على فعاليات المعسكر الصيفي للشباب

قام رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن بزيارة تفقدية مساء اليوم الأربعاء ( 5 أغسطس / أب 2015) للاتحاد البحريني الدولي للسيارات، حيث شهد إحدى فعاليات برنامج المعسكر الصيفي للشباب الذي تنظمه الأكاديمية الملكية للشرطة والذي يقام بالتعاون مع "تمكين".وعدد من الهيئات والمؤسسات في البحرين.

وقد اطلع رئيس الأمن العام على البرنامج الذي أعده الاتحاد البحريني للسيارات والمتضمن إلقاء محاضرات نظرية وعملية متخصصة في رياضة السيارات والذي يشرف عليه كادر بحريني مؤهل، متخصص في مجال تنظيم سباقات السيارات.

وبهذه المناسبة أكد رئيس الأمن العام أن تنظيم المعسكر الصيفي للشباب وللسنة السابعة على التوالي يأتي ثمرة من ثمار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك الذي جعل من التنمية البشرية محورا رئيسا في التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين في المجالات والأصعدة كافة.

واشاد بالرؤية الثاقبة لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، من خلال إطلاق فكرة برنامج متكامل يحتضن طاقات الشباب ويوجهها التوجيه الصحيح ويزودها بالقدرات والمهارات والمعارف الذهنية والبدنية بما يحقق لهم ولمجتمعهم الخير والمنفعة العامة، لنؤكد أن جيل الشباب هم القاعدة الأساسية للتطلعات الطموحة لمملكة البحرين.

وأشار رئيس الأمن العام إلى ان توجيهات وزيرالداخلية بتسخير كل إمكانات وزارة الداخلية لدعم هذا البرنامج الطموح وتحقيق أهدافه وتطلعاته مؤكدة على الدوام أن الشراكة المجتمعية تشكل أساساً لكافة أنشطة وزارة الداخلية والتي تهدف إلى خدمة الوطن وتعزيز أمنه واستقراره، وذلك من خلال مد جسور التعاون والعمل مع مختلف مؤسسات وفعاليات المجتمع، وزيادة التواصل فيها بين رجل الأمن والشباب لحماية المجتمع، فواجبنا اليوم هو توفير البيئة الآمنة للشباب من أجل التطوير والتقدم.



أضف تعليق