العدد 4719 بتاريخ 08-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"أمانة العاصمة": رئيس الوزراء أنموذج العطاء في كل المجالات

المنامة - بنا

هنأ مجلس أمانة العاصمة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمناسبة تكريم سموه من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات بمنحه جائزة "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة"، وذلك بمناسبة الذكرى الخمسين بعد المئة لتأسيس الاتحاد.

وأكد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي أن منح سمو رئيس الوزراء هذه الجائزة العالمية يؤكد الاعتراف الدولي بإسهامات سموه الكبيرة والتي تحققت على مستوى التنمية المستدامة في مملكة البحرين، ويؤكد جهود سموه للنهوض بالعمل التنموي الشامل على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وقال الخزاعي إن منح هذه الجائزة لسمو رئيس الوزراء ليس بالأمر الجديد إذ طالما نال سموه أعلى الأوسمة في شتى المجالات التنموية والإنسانية، وهو الذي حرص على النهوض بمملكة البحرين على مر السنين ولايزال سموه حريصاً على تحقيق التطلعات التي رسمتها الحكومة والتي تعتبر المواطن وتنميته الهدف الأول لها في جميع خططها وإنجازاتها.

ولفت رئيس مجلس الأمانة إلى أن سمو رئيس الوزراء كان له الفضل الأكبر في التقدم الملحوظ لوزارات وقطاعات مملكة البحرين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال، واستقطاب الخبرات في المجال الإلكتروني حتى باتت مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال من خلال الخدمات الإلكترونية التي تقدم عبر مواقع الحكومة.

 

 



أضف تعليق