العدد 4719 بتاريخ 08-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حميدان يدشن حملة التوقيع على وثيقة الاستنكار العمالية ضد التدخلات الإيرانية بالاتحاد الحر

مدينة عيسى - وزارة العمل

دشن وزير العمل جميل حميدان حملة التوقيع على الوثيقة العمالية التي أطلقها الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين استنكاراً ضد التدخلات الإيرانية في الشأن الداخلي لمملكة البحرين، وذلك اليوم الأحد بمقر الاتحاد في مدينة عيسى بحضور رئيس المجلس التنفيذي بالاتحاد يعقوب يوسف محمد وعدد من رؤساء النقابات العمالية وأعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الحر، إضافة إلى القائم بأعمال وكيل وزارة العمل الوكيل المساعد لشئون العمل محمد علي الانصاري.

وأكد حميدان في تصريح أدلى به بعد قيامه بالتدشين والتوقيع على الوثيقة أن هذه المبادرة الوطنية وتؤكد وقوف عمال البحرين خلف القيادة وتبرز حرصهم على سلامة ووحدة الوطن تجاه أي تدخل خارجي، كما تثبت أن العمال بسواعدهم المعطاءة هم سنداً وذخراً للوطن، معتبراً هذا الموقف رسالة واضحة على ان مملكة البحرين عصية على التدخل الأجنبي وعصية على الانقسام وداعمة لوحدة الوطن وتماسكه ضد أي تهديد يمس أمنه وسلامته. كما ان هذه المبادرة تؤكد وقوف عمال البحرين للدفاع عن عروبة مملكة البحرين وسيادتها الوطنية، ورفضهم لكل ما يسيء إلى هذا الوطن وما عرفه عبر التاريخ من روح التسامح والمحبة بين مختلف أطيافه وما تنعم به المملكة من أمن وأمان، معرباً عن استهجانه للتصريحات الإيرانية المتكررة، المنافية للقوانين والاعراف الدولية، والتي لا تنسجم مع مبادئ حسن الجوار ومن شأنها الاضرار بمصالح الحكومات والشعوب في هذه المنطقة التي تتوق إلى العيش المشترك بأمن وسلام دائمين.

وأعرب حميدان عن تأييده لكل الإجراءات التي تتخذها الحكومة في حفظ الأمن والاستقرار في ربوع مملكتنا الغالية في ظل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وحكومته برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومساندة ودعم من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

هذا وقام رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي بالاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين والنقابيين والعمال بالتوقيع على الوثيقة.

 

 

 



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | وش دخل هذا في هذا 8:26 ص وش دخل وزارة عمل في هي الاشياء
ياليت تهتمون في توفير فرص عمال للعاطليين وخصوصا الجامعيين افضل من هالتواقيع
مادرسنا عشان نقعد ببيوتنه ونطالع موظفين بكل مكان اجانب واحنا قاعدين
خلكم في العاطلين رد على تعليق
زائر 3 | -- 9:00 ص هل هذا الموضوع عمالي مهني؟ رد على تعليق
زائر 4 | للظرورة 9:17 ص نرجوا تمرير هذه الوثيقة على جميع الشركات والمؤسسات الحكومية لتوقيع عليها من جميع موظين الدولة رد على تعليق
زائر 5 | وطني 9:42 ص من الأجدر على السيد الوزير واتحاد العمال إن يتفرغو للدفاع عن حقوق العمال وخلق وظائف للعاطلين عن العمل وليس الدخول في السياسية ..
معالجة التدخل الايراني او غير الايراني هي من شؤون وزارة الخارجية وليس اقحام العمال في امور ليس لهم لاناقة ولاجمل فيها .. رد على تعليق