العدد 4720 بتاريخ 09-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مدير بلدية الشمالية يهنئ رئيس الوزراء بجائزة "تكنولوجيا المعلومات"

البديع - بلدية الشمالية

رفع مدير عام بلدية الشمالية يوسف الغتم خالص التهاني والتبريكات الى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة وذلك بمناسبة تكريم سموه من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات ومنح سموه جائزة "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة" بمناسبة الذكرى الخمسين بعد المائة لتأسيس الاتحاد.

وأعتبر الغتم منح سمو رئيس الوزراء هذه الجائزة الدولية اعترافا دوليا واضحا بإسهامات سموه الكبيرة في دعم مسيرة التنمية المستدامة، على الصعيدين المحلي والدولي، على ضوء الانجازات المتتالية التي حققتها حكومة مملكة البحرين على ساحة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأوضح أن "سياسة سمو رئيس الوزراء وضعت مملكة البحرين في مكانة متقدمة على الخارطة العالمية (...) وهذه الجائزة الجديدة إنما هي امتدادا لنجاحات كبيرة حققتها الحكومة الموقرة برئاسة سموه في العديد من مجالات التنمية الحضارية".

وتابع "تأتي هذه الجائزة الدولية المرموقة لتشكل تقديرًا جديدا للجهود التي يقوم بها سمو رئيس الوزراء في نهضة مملكة البحرين وازدهارها على المستويات كافة ، ولاسيما في مجال التنمية المستدامة، التي أصبح اسم سموه قرينًا بها في كافة المحافل الاقليمية والدولية، نظرًا لما يوليه سموه من اهتمام بتحقيق التنمية في مفهومها الشامل ممثلا في الصحة والتعليم والاسكان والبنية التحتية والاتصالات والخدمات وغيرها، وذلك انطلاقا من رؤية حكيمة لسموه غايتها تحقيق كل ما يسهم في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين وما يوفر لهم أسباب الرفاه والحياة الكريمة".

وأشار الغتم الى أن سمو رئيس الوزراء يقدم نموذجا راقيا يحتذى به على الصعيد الدولي في عملية البناء والتنمية استطاع من خلاله الحصول على أعلى الجوائز العالمية وهذا موطن فخر لكل البحرينيين".

 



أضف تعليق