العدد 4720 بتاريخ 09-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حسام بن عيسى يناقش الرقابة على الأسواق مع وزيري المواصلات والصناعة

المنامة - بنا

ناقش رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه بمكتبه اليوم الاثنين (10 أغسطس/ آب 2015)، وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد، ووزير الصناعة والتجارة زايد الزياني، مسألة تعزيز الرقابة على أسعار السلع والمواد الأساسية وضمان استقرارها ووصولها إلى المواطنين بالشكل الذي لا يحملهم أية أعباء إضافية، وتفعيل دور إدارة حماية المستهلك التابعة لوزارة الصناعة والتجارة في الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم وغيرها.

يأتي اللقاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وفي إطار اهتمام سموه بالتنسيق بين الوزارات والأجهزة الحكومية في كل ما يسهم في تحسين الإجراءات الخدمية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأكد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، خلال الاجتماع، اهتمام سمو رئيس الوزراء بضرورة أن تقوم الوزارات والجهات الحكومية بمتابعة احتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم بما يحقق الرضا للمواطنين ويعزز من جهود التنمية في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن التنسيق بين الوزارات والأجهزة الحكومية من شأنه أن يسهم في تحقيق تطلعات المواطنين بمستوى أعلى من السرعة والانجاز، وأن يؤدي إلى إزالة أي عقبات او عراقيل قد تؤدي إلى أي تأخير في تقديم الخدمات الحكومية بالجودة والكفاءة اللازمتين.

وتطرق اللقاء إلى سبل تنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء بالتخفيف على المواطنين وتيسير أمورهم المعيشية، لاسيما فيما يخص تسهيل الإجراءات المتبعة في الموانئ ومطار البحرين الدولي بما يحقق انسيابية في حركة النقل والتخليص وبما لا يؤثر على مصالح التجار والمستوردين، ويتناسب مع الزيادة في حركة التجارة والنقل البحري.

من ناحيتهما، أعرب وزير المواصلات والاتصالات ووزير الصناعة والتجارة عن خالص شكرهما وتقديرهما لسمو رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بكل ما يهم المواطنين ويحقق لهم الرفاهية على المستويات كافة.



أضف تعليق