العدد 4720 بتاريخ 09-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مانشستر سيتي يبدأ مشواره الجديد بفوز عريض على وست بروميتش

لندن - أ ف ب

 بدأ مانشستر سيتي وصيف بطل الموسم الماضي مشواره بفوز عريض على مضيفه بروميتش البيون 3-صفر اليوم الإثنين (10 أغسطس/ آب 2015) في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبكر الفريق الزائر في هز شباك مضيفه عندما أعطى الإسباني خيسوس نافاس الكرة إلى العاجي يايا توريه الذي أطلقها قوية مباغتة من خارج المنطقة استقرت على يمين الحارس الأميركي بواز ميهيل في أسفل الزاوية (9).

وعزز يايا توريه تقدم الصيوف سريعاً بالهدف الثاني بعد لعبة مشتركة مع مواطنه ويلفريد بوني الذي أعاد له الكرة على مشارف المنطقة أرسلها قوسية على يسار ميهيل في أعلى الزاوية (24).

وأضاع رحيم سترلينغ المنتقل من ليفربول فرصة هدف ثالث من انفراد تام بعدما قاد الكرة من منتصف الملعب وواجه الحارس الأميركي وأرسل الكرة في قدميه (41).

وفي مستهل الشوط الثاني، حصل وست بروميتش على ركلة حرة في مكان مناسب نفذها ريكي لامبرت القادم بدوره من ليفربول فعلت كرته العارضة بقليل (47)، بيد ان مانشستر سيتي اضاف الهدف الثالث بعد ركنية نفذها الاسباني دافيد سيلفا وتابعها قائد الفريق البلجيكي فنسان كامباني في اعلى الزاوية اليسرى (59).

واهدر الاسكتلندي جيمس موريسون فرصة مناسبة لتقليص الفرق عندما تابع برأسه كرة وصلته من عرضية كريس برينت من الجهة اليسرى حولها خفيفة في احضان الحارس جو هارت (77).

وفي الوقت بدل الضائع، احتسبت ركلة حرة لمانشستر سيتي اثر عرقلة لسيلفا على حدود المنطقة نفذها الصربي الكسندر كولاروف وحولها الحارس ميهيل ببراعة الى ركنية.

وتصدر مانشستر سيتي الترتيب بفارق الاهداف أمام 6 فرق اخرى.



أضف تعليق