العدد 4721 بتاريخ 10-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء يستقبل وفداً ثقافيّاً فلبينيّاً ويؤكد أهمية الثقافة في التعريف بالمجتمعات

المنامة – بنا

 أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أهمية التبادل الثقافي في التعريف بثقافات المجتمعات المختلفة، وتعزيز التقارب بين الدول والشعوب، بالإضافة إلى دوره في الإسهام في نشر القيم الإنسانية الحضارية.

 جاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (11 أغسطس/ آب 2015) سفير جمهورية الفلبين الصديقة لدى مملكة البحرين ألفونسو فيرنايد أ. فير ، الذي قدّم إلى سموه وفدا من جمهورية الفلبين يزور مملكة البحرين حاليا ضمن جولة خليجية له للتعريف بالفن التراثي والفلكلور الفلبيني.

 وخلال اللقاء، نوه رئيس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الفلبينية من تطور وازدهار على الأصعدة كافة، مشيداً سموه بإسهامات الجالية الفلبينية المقيمة بمملكة البحرين وفي المنطقة في دعم مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين على المستويات كافة، معرباً عن تطلعه إلى أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من التعاون بين البلدين الصديقين.

 إلى ذلك، أعرب سفير جمهورية الفلبين عن خالص شكره وتقديره لرئيس الوزراء على ما يوليه من اهتمام بتطوير التعاون القائم بين البلدين الصديقين، مشيداً بما تشهده البحرين من نهضة وتقدم في مختلف المجالات، مؤكداً حرص بلاده على الارتقاء بمجالات التعاون بين البلدين في شتى القطاعات.



أضف تعليق