العدد 4722 بتاريخ 11-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


النقابة العمالية بـ "ألبا" ترفض كل أشكال التدخلات الخارجية في البحرين

الوسط – محرر الشئون المحلية

 أعربت النقابة العمالية لشركة ألبا عن رفضها لجميع أشكال التدخلات الخارجية في شئون مملكة البحرين، مشددة على الوقوف جنبا الى جنب في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، الذي هو من الثوابت الوطنية الراسخة.

وأكدت النقابة، في بيان لها، أن المواطن والعامل البحريني الغيور على وطنه يؤمن- وبما لا يدع مجالا للشك- أن مملكة البحرين ذات سيادة واستقلالية تامة، وهذا كان خيار شعبها منذ رحيل نظام الوصاية والانتداب البريطاني مطلع سبعينات القرن الماضي، وأن شعب البحرين الذي رفض نظام الوصاية البريطاني واختار نظامه وقيادته السياسية بإرادة حرة آنذاك جدد الموقف ذاته في التصويت على ميثاق العمل الوطني العام 2001م.

كما أكدت النقابة العمالية لشركة ألبا أن طاولة الحوار هي الإطار الأمثل لمعالجة القضايا كافة والخروج من تبعات الأزمة السياسية، وهو السبيل الذي ينبغي أن يسلكه أرباب العمل وممثلو العمال للقضاء على الأزمات التي يراد منها تمزيق النسيج الاجتماعي بين أبناء الوطن الواحد في مختلف المنشآت وقطاعات العمل.

كما جددت النقابة العمالية لشركة ألبا إشادتها بالمبادئ التي دشنها رئيس مجلس إدارة شركة ألبا الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة في مشروع تسليط الضوء على النزاهة بشأن تنظيم العلاقات الاجتماعية والسياسية.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 7 | الرد على الاخ ابو تعدد النقابات 1:08 م نعم يمكن تعدد النقابات في شركه واحده،ف دائما هناك الخير وهناك الشر.ففي البا هناك نقابه وقفت ضد ارجاع المفصولين الى عملهم فهذه شر وبعد ارجاع معضم المفصولين وجدت نقابه ثانيه وهي من وقفت مع المفصولين فهذه خير.اما ان انها مشكوك في امانتها فانت لست ادرى بمن هو امين اوغيره وهذا لانك لا تريد الخير للأمه وهذا ماتعلمته من نقابات الشر التي انت فيها. رد على تعليق
زائر 8 | بيان موزون 10:04 م رد على تعليق
زائر 9 | نعم للنقابة العمالية 10:09 م عندما نقارن بين بيانات النقابات حول هذا الموضوع نصل الى نتيجة ان هذه النقابة مستقلة وما سواها نقابات .... رد على تعليق