العدد 4726 بتاريخ 15-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


أبطال فريق البحرين للنخبة يتطلعون لإحراز أفضل ألقاب الترايثلون

المنامة - بنا

بتوجيه من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، يواصل أعضاء فريق البحرين للتحمل 13 النخبة مشاركاتهم في شتى البطولات العالمية في رياضتي الترايثلون و التحمل، متنافسين بذلك ضد أعتى أبطال العالم في عدة دول شهيرة بتنظيم بطولات هذا النوع من الرياضات.

وبعد احرازه المركز الثاني في بطولة جبال الألب (الب دي هيوز) العريقة التي أقيمت في الجزء الفرنسي من جبال الألب ، يعود نجم الفريق جيمس كونوما للمشاركة في إحدى اصعب بطولات الترايثلون في العالم (ذي امبرونمان)، حيث يشتمل مسار البطولة على 5000 الاف متر من التسلق، موزعة على سباقي الدراجات والجري.

هذا وقد أمضى كونوما الفترة الماضي في منطقة جبال الألب الوعرة لاستكمال تمارينه واستعداداته للبطولة، ذلك بمشاركة زميلته في الفريق جودي سوالو. بطولة ذي امبرونمان تشمل سباق السباحة لمسافة 3.8 كلم، بالاضافة الى سباق الدراجات لمسافة 188 كلم.

وعلى صعيد متسق، يستعد عضو فريق البحرين للتحمل 13 النخبة بول أمبروز للمنافسة على لقب بطولة مونت تريمبلانت للرجل الحديدي (ايرون مان)، وتعتبر البطولة الفرصة الأخيرة لأمبروز كي يحجز بطاقة تأهله لبطولة العالم في كونا في هاواي.

وقد علّق أمبروز قبيل البطولة قائلا "يمكن لرياضيي الترايثلون الاستعداد جيدا لاي بطولة، لكن من الوارد ايضا لأسباب خارجة عن الارادة ان تقصيه من البطولة، كالأحوال الجوية مثلا، لكنني مصر على المنافسة، ذلك لايماني بان الحياة مليئة بالمصاعب والتحديات، لكن علينا مواجهة هذه الظروف للوصول الى ما نصبو اليه، الا وهو النصر، وهذا هو الدافع وراء مشاركتي في بطولة مونت تريمبلانت."

 

 



أضف تعليق