العدد 4727 بتاريخ 16-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


5000 دينار بحريني دعم من بنك البحرين الوطني لجمعية أصدقاء الشلل الدماغي

المنامة – بنك البحرين الوطني

استقبل المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية ببنك البحرين الوطني عبدالعزيز عبدالله الأحمد، في مكتبه رئيس مجلس ادارة جمعية أصدقاء الشلل الدماغي أحمد محسن ناصر، إذ قدم له شيكاً بمبلغ 5,000 دينار بحريني وذلك دعماً لجمعية أصدقاء الشلل الدماغي وذلك ضمن إطار برنامج الهبات والتبرعات لبنك البحرين الوطني والتي يقدمها البنك سنوياً للعديد من الهيئات والمؤسسات تحت شعار "تأدية واجبنا نحو المجتمع".

وقد أعرب أحمد محسن ناصر عن بالغ شكره وتقديره لمجلس إدارة بنك البحرين الوطني برئاسة فاروق يوسف خليل المؤيد والرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم على الدعم المالي الذي يساعد بشكل إيجابي في تنفيذ البرامج والفعاليات التي تقوم بها جمعية أصدقاء الشلل الدماغي وتساهم في تحقيق الرسالة الإنسانية للجمعية في خدمة المنتسبين لها.

وعبر عن فخره واعتزازه بهذه المبادرة النبيلة من جانب بنك البحرين الوطني وبدعمه للجمعيات والمؤسسات الأخرى المماثلة في مملكة البحرين والتي تضطلع بدور ريادي في مساعدة قطاعات عريضة من المحتاجين.

 ومن جانبه، أثنى عبدالعزيز الاحمد على الرعاية التي تقدمها جمعية أصدقاء الشلل الدماغي لهذه الفئة من المجتمع وتمنى لها النجاح في أعمالها وأنشطتها التطوعية التي تقوم بتنفيذها في خدمة المجتمع المحلي.

حضر اللقاء كل من أمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد ناصر، ونائب رئيس جمعية أصدقاء الشلل الدماغي ورئيسة مركز رعاية أطفال الشلل الدماغي فاطمة نعمة.

 

 



أضف تعليق