العدد 4727 بتاريخ 16-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المحامي حسين البحارنة: لم تفرض علي أية ضغوطات لإلغاء المشاركة في "ندوة الوفاق"

الوسط – محرر الشئون المحلية

نفى الوزير السابق المحامي حسين محمد البحارنة تعرضه لأية ضغوط للاعتذار عن المشاركة في الندوة التي كان من المقرر إقامتها في جمعية الوفاق أمس الأحد الموافق (16 أغسطس / آب 2015).

وقال البحارنة في بيان أصدره وتلقته صحيفة "الوسط" اليوم:" يؤسفني جداً أن خبر اعتذاري عن المشاركة في ندوة الوفاق بتاريخ 16 أغسطس الحالي والتي لم تعقد بناء على ذلك،قد أثار كثيراً من المبالغة واللغط في بعض القنوات الفضائية وقنوات التواصل الاجتماعي.

وكان تفسير بعض القنوات لاعتذاري المذكور خاطئاً جداً حين عزت سبب عدم مشاركتي في تلك الندوة إلى الضغط والتأثير علي من جانب جهات حكومية.

وأضاف :" إن السبب الحقيقي لعدم مشاركتي في تلك الندوة هو ما ذكرته جمعية الوفاق في بيانها أمس وهو التالي: لقد تقرر "تأجيل ندوة مساء اليوم (أمس) المزمع اقامتها بعنوان "ما قبل وما بعد إعلان الاستقلال" لظروف شخصية طارئة للضيف".

وأردف قائلاً" أما كل التخرصات والتفسيرات الخاطئة الأخرى التي جاءت في بعض مواقع التواصل والقنوات فهي عارية عن الحقيقة والصحة حيث لم تفرض علي أية ضغوطات لإلغاء المشاركة في الندوة المذكورة".

وأضاف :" حقيقة الأمر هي أن الحكومة لا تتدخل في شئون الندوات السياسية والاجتماعية التي تقيمها الجمعيات السياسية المعارضة المرخصة رسمياً في مقارها".



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | ...الشاك.. 10:36 ص طبعا.. اكيد الحكومة لا تتدخل في الندوات والمحاظرات التي تقيمها الجمعيات السياسية المعارضة. رد على تعليق
زائر 2 | اي 10:42 ص نحب نعرف شنهي هالظروف الطارئة رد على تعليق
زائر 3 | ما يحتاج تعرف 11:14 ص اذا انعقدت الندوة يعني في ظروف طارئه وزالت واذا لم تعقد يعني الضغوط صحيحة