العدد 4727 بتاريخ 16-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


عبالخالق عبدالله: على رئيس الوزراء الهندي شكر الإمارات لاستضافتها 2.6 مليون هندي

الوسط – المحرر الدولي

طالب استاذ العلوم السياسية الإماراتي عبدالخالق عبدالله من رئيس وزراء الهند أن يشكر دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافتها 2.6 مليون هندي.

وقال عبدالخالق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": رئيس وزراء الهند سيلقي بعد قليل كلمة أمام نحو ٥٠ ألف من أفراد الجالية الهندية في الإمارات. عليه أن يشكر الإمارات لاستضافتها ٢،٦ مليون هندي".

وأضاف "على ضيف الإمارات الكبير مودي أن يشكر الإمارات مليون مرة لأنها تستضيف أكبر عدد من الهنود المليونيرة وأصحاب الملايين خارج الهند".

وتابع كاتباً على تويتر: "نتمنى من الضيف الهندي أن يشكر الإمارات ليلاً نهاراً لأن الجالية الهندية تحول ١٨ مليار سنويا. بعض الولايات الهندية تعيش على هذه التحويلات. وعلى مودي أن يقول في كلمته أنه سيلغي زيارته لإسرائيل احتجاجا على الاستيطان والاحتلال وتخفيض مستوى التعاون الاستراتيجي مع العدو الإسرائيلي".

الامارات تستضيف٢٠٠ جنسية وتعطي الفرصة للجميع ممارسة ديانته بحرية بما في ذلك الهندوسية. هذا ما يميز النموذج الاماراتي المتسامح



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 11 | يشكروك على شنو!! 3:49 م انت المفروض تشكر الهند لمشاركتهم في بناء الامارات رد على تعليق
زائر 12 | حبييبي 7:10 م ما بنو الامارات ببلاش ما تجوف جم مليار تطلع من الامارات للهند وبعض الولايات عايشه عل الامارات!! كم مليار الأجانب يطلعون من الخليج الي الخليجي اولا منها وانت تقول العكس