العدد 4727 بتاريخ 16-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


فضل شاكر متوارٍ... وفي حماية بلال بدر

الوسط – محرر منوعات

ذكر موقع "ليبانون فايلز" اليوم الاثنين (17 أغسطس/ آب 2015) أن مصدر فلسطيني نفى لـ"المركزية"، ما تردد عن ان القيادات الفلسطينية كانت تعلم بوجود الشيخ الموقوف أحمد الاسير في مخيم عين الحلوة أو تعرف مكان اقامته"، مشيرا الى" اننا علمنا بذلك من الجيش والاجهزة الامنية اللبنانية بعد القبض عليه، حيث كان بحماية الارهابي بلال بدر ويقيم في حي الطوارئ العصي على القوى الفلسطينية وعلى الدولة اللبنانية وفيه مئات الارهابين المطلوبين للعدالة اللبنانية والذين تغمست ايديهم في قتال الجيش في عبرا وفي قتل ضباط كبار من "فتح".

الا انه أعرب عن اعتقاده بأن "القوى الاسلامية في المخيم كانت تعلم بمكان وجود الاسير ومن بينها الشيخ جمال خطاب وابو طارق السعدي لكنهما كانا ينفيان ذلك"، مؤكدا ان "ثمة اجماعا فلسطينيا في المخيم على الابتعاد عن التدخل في الشأن اللبناني كي لا ننجر الى اي فتنة".

وبحسب موقع "ليبانون فايلز" فإن المصدر لفت الى ان "بعد اعتقال الامن العام للاسير، فان حليفه ورفيق دربه فضل شاكر غاب عن الانظار في حي الطوارئ حيث يقيم، لليلتين، وتخفى في مكان، ما زلنا نجهله لكن من المرجح انه بحماية بلال بدر في جامع الصفصاف وبحماية عناصر جند الشام"، مؤكدا ان "شاكر بات يتحسب لعملية امنية لاعتقاله من داخل المخيم وتسليمه للدولة اللبنانية، ولذلك اتخذ تدابير امنية مشددة حول مكان اقامته".

ورجح ان "توجّه القوى الفلسطينية في مخيم عين الحلوة تحذيرا لشاكر في اول اجتماع تعقده، تطالبه فيه بالخروج من المخيم واذا لم يلب فاننا سنرفع الغطاء عنه وسنطلب من المقربين منه اسلاميا ان يقوموا بتسليمه للجيش اللبناني لاننا لا نستطيع تحمل وزر وجوده في المخيم ما ينعكس سلبا على حياة اهله وعلى الامن في الجوار اللبناني".

ووفقاً لما نشره موقع "ليبانون فايلز" فإن مصدر امني لبناني ذكر لـ"لمركزية" بأن شاكر كان ينوي تسليم نفسه للاجهزة الامنية اللبنانية قبل اشهر عدة ضمن صفقة كانت تقوم بها شخصية لبنانية خليجية مقابل اعطائه احكاما قضائية مخففة، لكن الصفقة فشلت نتيجة اعتراض اهالي شهداء الجيش في عبرا.

 

 



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | أصحاب خمور و سكر و طرب و عربده 1:04 م والحين يتمشيخون على الهبلان و الخرفان !! الحمد لله و الشكر رد على تعليق
زائر 2 | صدقت 1:59 م شر البلية ما يضحك .... نعم التوبة مطلوبة لكن يجب ان يكون التوجه صحيح
زائر 3 | الفنان فضل شاكر 2:13 م فضل شاكر صاحب الصوت الرومنسي والاغاني الكلاسيكية مع اشهر نجوم الغناء في الوطن العربي يتحول في ليله وضحاها الى ارهابي بعد ماكان يغني الى الحب والرومنسية اصبح يغني الى الدمار والخراب والإرهاب رد على تعليق
زائر 4 | وش لك 2:14 م وش لك بهالسوالف البطاليه يا فضل.. كنت مغني وصوتك حلو شحليله.. تسوى عليك الحين؟ يا الله كلها الحين عاد.. رد على تعليق