العدد 4728 بتاريخ 17-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


طاولة البحرين تخطف الأنظار وتحصد العديد من الميداليات الملونة في ختام بطولة كأس العرب

عمان - بنا

نال اللاعب البحريني محمد عباس الميدالية الفضية بعد خسارته من لاعب المنتخب الأردني في اللقاء النهائي من فردي الشباب ضمن مباريات بطولة كأس العرب لكرة الطاولة التي اختتمت مساء اليوم الثلثاء (18 أغسطس / آب 2015) في العاصمة الأردنية عمان وذلك بعد لقاء ساخن أمتد إلى سبعة أشواط متتالية. 

وتعادل اللاعبان حتى الشوط السادس بنتيجة ثلاثة مقابل ثلاثة، لكن الحظ العاثر في الشوط الأخير أدى إلى خسارة لاعبنا بنتيجة 11 مقابل 8.

و جاءت نتائج المنتخب البحريني حافلة بالميداليات الملونة في مختلف الفئات، حيث نال اللاعب سيد حسين محمود الميدالية البرونزية في فردي الأشبال، ونال اللاعبان راشد سند وحسين العجمي الميدالية البرونزية في زوجي الناشئين، وحصل اللاعب الياس الياسي على الميدالية البرونزية في فردي الشباب، و كذلك اللاعب أنور مكي في فئة الرجال.

وفي فئة فردي السيدات نالت اللاعبة كلثم الياسي الميدالية البرونزية، و نالت أيضا مع زميلتها فاطمة الحايكي البرونزية في زوجي السيدات، وحصلت فاطمة الحايكي على البرونزية في فردي الشابات، و اللاعبة أمل النعيمي الميدالية البرونزية في فردي الناشئات، وكذلك حصلت اللاعبة مريم على الميدالية البرونزية.



أضف تعليق