العدد 4729 بتاريخ 18-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


النائب البلوشي يقوم بزيارة ميدانية إلى عاشرة العاصمة لتلمس احتياجات الأهالي

القضيبية - مجلس النواب

قام النائب نبيل البلوشي بزيارة ميدانية إلى الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة من أجل استطلاع الوضع العام للمنطقة وبحث احتياجات أهالي المنطقة الأساسية وتوفير الخدمات سواء الخاصة بالبنية التحتية أو المرافق العامة بما يعزز رفع مستوى الخدمات التي توفرها الحكومة للمواطنين والمقيمين بمختلف المناطق في المملكة، وبما يعكس تضافر الجهود في تحقيق تطلعات القيادة في هذا الشأن.

ورافق البلوشي في الزيارة فريق من بلدية العاصمة وهم: رئيس الخدمات الفنية جعفر سلمان، ورئيس المنتزهات أحمد شويطر، و رئيس خدمات النظافة حسن منصور.

من جانبه، أكد النائب البلوشي على ضرورة تواصل ممثلي الشعب من النواب وأعضاء المجالس البلدية مع الأهالي، والنزول ميدانياً لحلحلة القضايا الملحة ومتابعة المشاريع الخدمية عن كثب، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية تواصل المسئولين في مختلف الوزارات لا سيما الخدمية منها مع الجميع بما يعزز سياسة الباب المفتوح التي لطالما أكدت عليها وعملت بمقتضاها الحكومة.

وخلال الجولة استمع الفريق المصاحب للنائب إلى العديد من الملاحظات والمقترحات ووعدوا بمتابعتها، مؤكدين أن الوزارة مهتمة بضرورة تلبية احتياجات الأهالي من ناحية إنشاء المرافق العامة كإقامة حديقة وملعب في المنطقة ورصد المخالفات المتكررة وإزالتها والاهتمام بنظافة المنطقة.

وأعرب النائب نبيل البلوشي عن جزيل شكره إلى وزير الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني والى أمانة العاصمة وإلى مدير بلدية العاصمة والفريق الذي صاحبه خلال الزيارة الميدانية، متمنياً استمرار مثل هذه الزيارات بشكل دوري.

 



أضف تعليق