العدد 4730 بتاريخ 19-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البرنامج الصيفي بالمحافظة الشمالية: تدريب ميداني على المهن الإدارية والفنية

الجنبية - المحافظة الشمالية

فتح البرنامج الصيفي بالمحافظة الشمالية في أسبوعه الثالث المجال للمشاركين من الجنسين للتدريب ميدانيًا على المهن الإدارية والفنية وذلك بالتعاون مع مجمع سار.

وأفاد مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع ورئيس لجنة البرنامج الصيفي علي حسن العربي أنه ضمن الأهداف المرسومة والمخطط لها في البرنامج هي إعداد جيل مثقف واع يتسلح بكل أنواع المعرفة وفق الإمكانيات المتاحة، وذلك بتضمين البرنامج ورش عمل ومحاضرات هادفة من جهة، وتنظيم الأنشطة الترفيهية والرياضية والعلمية من جهة أخرى، بهدف نشر المعرفة واكتساب المهارات بين المشاركين من الجنسين.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع إدارة مجمع سار على تنظيم زيارات للطلبة من الجنسين للتعرف على كيفية إدارة مثل هذه المجمعات والمهن المتنوعة التي تزاول في المجمع الإدارية منها والفنية وحتى الوظائف الحرفية والمساندة، وقد قامت إدارة المجمع مشكورة بوضع برنامج يتضمن محاضرة تعريفية تتعلق بالإدارات والأقسام والمهن المختلفة في المجمع، ثم قام الطلبة بالتعرف ميدانياً على هذه المهن وكيفية مزاولتها حيث قام الطلبة بمزاولتها أثناء الزيارة، وكان لهذا البرنامج أثره الكبير في تنمية مدارك الطلبة عبر التعرف عن قرب على مختلف المهن.

وتتواصل الأنشطة الرئيسية للبنين والبنات ضمن برنامج الزيارات الميدانية وورش العمل والمحاضرات، فيما سيختتم البرنامج بحفل ختام يوم 28 أغسطس/ آب الجاري.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | عفيه عليهم المحافظه الشماليه 7:28 ص مب محافظة المحرق،، صخه صما بكما عميا ،فالحين في المسائل اللي ما تخصهم بس. رد على تعليق