العدد 4732 بتاريخ 21-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ضمن المبادرة الوطنية للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين

نقابة "البتروكيماويات" تدشن حملة التوقيعات على الوثيقة العمالية الوطنية

المنامة - شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)

قام رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري وبمشاركة الرئيس التنفيذي للإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف ورئيس نقابة عمال جيبك حمد الذوادي بتدشين حملة التوقيعات على الوثيقة العمالية الوطنية وذلك بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية وأعضاء نقابة عمال الشركة وعدد من كبار المسئولين والموظفين في مقر الشركة.

وبهذه المناسبة، أعرب عبدالرحمن جواهري عن بالغ سروره بمبادرة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بتوقيع الوثيقة العمالية الوطنية لتكون بذلك من أولى الشركة التي بادرت بتوقيع الوثيقة، معتبراً جيبك من الشركات الوطنية السباقة إلى دعم الروح الوطنية والسعي لتحقيق الصالح العام للوطن والمواطن وتعزيز المبادرات المتعددة في هذا الشأن.

كما أوضح جواهري بأن مشاركة العاملين والعاملات من جميع دوائر الشركة بهذه الحملة يؤكد على حبهم وولائهم لمملكتنا العزيزة والقيادة الرشيدة ورفضهم التام لكافة أشكال التدخلات الخارجية السافرة في الشأن الداخلي للمملكة، ممتدحاً منتسبي الشركة على ما أبدوه من روح ومسئولية عالية، مؤكداً بأنهم قدوة ومثال جيد على روح العطاء وزرع قيم المحبة والتآلف وتعزيز اللحمة الوطنية.

وأضاف جواهري بأن الأحداث المؤسفة الأخيرة التي شهدتها مملكتنا الحبيبة ومنطقة الخليج بشكل عام قد ألقت بظلالها على اللحمة الوطنية بين أبناء هذه المملكة الغالية الذين طالما عرفوا بتكاتفهم على اختلاف فئاتهم وطوائفهم، حيث ضربوا أروع الأمثلة في تكريس المعنى الحقيقي للتعايش السلمي والانسجام الاجتماعي، مضيفاً بأن هذه الوثيقة تأتي ضمن الجهود الحثيثة والمضنية والصادقة التي تبذلها شتى قطاعات المجتمع من أجل استعادة تلك الروح الوطنية المحببة بين الجميع.

وامتدح جواهري مبادرة للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين برئاسة يعقوب يوسف بإطلاقه الوثيقة العمالية الوطنية، التي يسعى من خلالها الاتحاد إلى تحقيق المصالحة الوطنية التي ينشدها الجميع، ممتدحاً الاستجابة السريعة لموظفي وموظفات الشركة لهذا النداء الوطني الصادق الأمر الذي يعكس الرغبة الصادقة من الجميع في استقلالية مملكة البحرين بالتصرف بشؤونها الداخلية، مؤكداً بأن مسارعة منتسبي الشركة على توقيع هذه الوثيقة تثبت للجميع حقيقة ترابط فريق الشركة وتآلفه ووحدته بالشركة، كما يعكس المحبة التي يحملها الجميع لهذا الوطن الغالي والرغبة في التعايش بين ربوعه بسلام ومودة وأمن ومحبة.

واختتم جواهري تعليقه بالدعوة إلى الله عز وجل بأن يحفظ ويحيط مملكتنا الغالية بحفظه وقدرته وينعم عليها بالأمن والاستقرار تحت ظل قيادتها الرشيدة .

ومن جانبه، أعرب رئيس نقابة عمال جيبك حمد الذوادي عن تضامن جميع عمال الشركة للوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

كما تقدم الذوادي بالشكر والتقدير إلى رئيس الشركة والإدارة التنفيذية للشركة على تعاونها مع إدارة النقابة في تدشين هذه الحملة والدعم اللامحدود للنقابة في جميع فعالياتها.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | شصاير؟ 5:27 ص قرأت الخبر اكثر من مرة و لم اجد عبارة التدخل الإيراني السافر في شئوننا الداخلية .. شصاير بالضبط؟ رد على تعليق