العدد 4732 بتاريخ 21-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الإعلام: زيادة وتيرة التنمية للمواطن وحماية حقوقه تشكل ركيزة أساسية

المنامة - بنا

أكد وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي أن زيادة وتيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمواطن، وحماية حقوقه تشكل ركيزة أساسية في التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وفقًا للدستور وبرنامج عمل الحكومة.

وأشار وزير شئون الإعلام خلال استقباله بمكتبه الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري إلى أن مملكة البحرين حققت إنجازات رائدة على صعيد المشاركة الفاعلة للمواطن في المسيرة الديمقراطية في إطار المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وخلال اللقاء، أكد الوزير حرص وزارة شئون الإعلام على تدعيم الأنشطة التشريعية والرقابية لمجلس النواب المنتخب، وإبرازها في مختلف وسائل الإعلام والبرامج الإذاعية والتليفزيونية، انطلاقًا من الشراكة بين الجانبين في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ودعم منجزاته التنموية والحضارية.

ومن جانبه، أعرب الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري عن شكره وتقديره إلى وزير شئون الإعلام على اهتمامه بتعزيز التنسيق والتعاون المشترك مع مجلس النواب، وتبادل الرؤى والخبرات إزاء القضايا الوطنية وتعزيز الرسالة الإعلامية والعمل البرلماني لما يحقق المصلحة العليا للوطن وجميع المواطنين.



أضف تعليق