العدد 4733 بتاريخ 22-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"بلدي المحرق": بدء إزالة سيارات "السكراب" من عراد وجميع مناطق البحرين

المحرق - مجلس بلدي المحرق

أعلنت عضو مجلس المحرق البلدي ممثل الدائرة السابعة صباح الدوسري، مباشرة أعمال إزالة السيارات المهجورة والسكراب المتروكة على جوانب الشوارع وفي الأحياء السكنية والمناطق الصناعية والخدمية.

وأشارت إلى أن العمل لا يتوقف عند حدود الدائرة السابعة بل يشمل جميع مناطق المحرق والبحرين، وأشاد رئيس المجلس محمد آل سنان الذي أطلق هذا المقترح وقام بمعية العضو صباح الدوسري بالخروج ميدانياً مع الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة بشئون البلديات رائد الصلاح بهدف إيجاد منطقة لوضع هذه المركبات فيها حتى يتم التصرف بشأنها، وقد تم تحديدها في منطقة توبلي في أرض تابعة للبلديات.

وأضافت الدوسري أنه "ستستمر عمليات الإزالة بالتعاون مع بلدية المحرق بصفة يومية ثم سننتقل إلى المرحلة الثانية التي تستهدف المنطقة الصناعية حيث توجد مئات السيارات المهملة متسببةً في تلوث بيئي ومنظر غير حضاري وازدحام مروري، ناهيك عما تشكله من مخاطر أمنية".

ووجهت الدوسري نداءً إلى جميع الجهات المعنية للتعاون في هذا الصدد وهي إدارة المرور وإدارة الدفاع المدني والمجلس الأعلى للبيئة إضافة إلى أصحاب الكراجات والمواطنين للتعاون في هذا الإطار في تسريع إنجاز هذه المهمة التي طالما اشتكى منها المواطنون في جميع مناطق المملكة.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | مدينة حمد 3:19 ص هذه المدينه الرائده تملؤها السيارات السكراب حتى المواقف العامه لا تخلو.منها. فلا تنسوها. رد على تعليق
زائر 2 | سلماباد المنطقه الصناعيه ،ابو احمد 3:37 ص وينكم عن المنطقه الصناعيه سلماباد شوارعها مسكره من السيارات المهمله من سنين فهي مركونه عند مداخل الكراجات مسببه تلوث بيئي وازدحام مرواري خطير جدآ . رد على تعليق
زائر 3 | ياريت مجلس البلدي يشوف حل 3:52 ص تعال جوف الهمله سيارت سكرب اكثر من سيارت الي يمشون في شارع رد على تعليق