العدد 4733 بتاريخ 22-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


باتيستا يؤكد أهمية المرحلة المقبلة لمنتخب البحرين في التصفيات الآسيوية

المنامة - بنا

أكد مدرب منتخب البحرين لكرة القدم الأرجنيتي سيرجيو باتيستا على أهمية المرحلة المقبلة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 وكأس آسيا بالإمارات 2019 والتي وصفها بـ "المصيرية"، حيث سيلتقي المنتخب أمام كوريا الشمالية بتاريخ 3 سبتمبر المقبل في المنامة وسيلعب أمام اليمن في العاصمة القطرية الدوحة 7 من الشهر ذاته.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده المدرب مساء اليوم بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف العباسي ومدير المنتخب عارف عبدالرزاق بمقر الاتحاد بمنطقة الرفاع، مؤكدا على نجاح معسكر تركيا والذي ركز خلاله على العديد من الجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية بهدف الوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية للمنتخب والتي تكفل ظهوره بشكل مميز في اللقاءين القادمين أمام كوريا الشمالية واليمن.

ونفى المدرب الأرجنتيني وجود أي مشكلة مع الأندية المحلية، واعتبر طلب نادي المحرق للاعبيه مؤخرا حق من حقوقه، خصوصا وأن فترة الإعداد تقام خارج أيام "الفيفا" الرسمية، لكنه في الوقت ذاته أوضح بأن غياب لاعبي المحرق الخمسة (سيد محمد جعفر، حسين بابا، عبدالله عبدو، جمال راشد، محمد صلاح) في هذه الفترة سيكون مؤثرا على إعداد المنتخب، مبديا خالص شكره وتقديره إلى جميع الأندية التي تجاوبت مع المنتخب في المعسكر.

وأضاف باتيستا بأن اللاعبين المحترفين الثلاثة جيسي جون، فوزي عايش، عبدالله عمر سينضمون لتشكيلة "الأحمر" في لقائي كوريا الشمالية واليمن، وقال بأنه سيحاول تلافي الأخطاء وإعداد اللاعبين بصورة مثالية، مشيراً إلى إلغاء مباراة سوريا الودية من الجانب السوري، وسيسعى مع الاتحاد لإيجاء لقاء ودي بديل خلال الأيام القادمة.

ومن جهته، أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عارف العباسي أن الاتحاد وفر كافة الإمكانيات المتاحة لإعداد المنتخب وطالب وسائل الإعلام والجماهير بمآزرة المنتخب، متمنياً أن يشهد لقاء منتخب بلاده مع كوريا الشمالية الذي سيقام في المنامة حضورا جماهيريا كبيرا.

وأوضح بأن الاتحاد يبحث عن منتخب بديل للعب معه وديا بعد اعتذار منتخب سوريا لعدم اكتمال لاعبيه، وقال بأن خيار منتخب قيرغستان هو الأقرب في الوقت الراهن، وأشار إلى ضرورة تعاون كافة الأندية مع المنتخب الذي يمثل الوطن بأكمله.

 



أضف تعليق