العدد 4734 بتاريخ 23-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مدير الإدارة الفنية بالاتحاد البحريني للقدم يشارك في ورشة عمل للمدراء الفنيين بالمنتخبات الآسيوية

المنامة - بنا

شارك مدير الإدارة الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري في ورشة عمل لمديري المنتخبات الوطنية التي نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 18 حتى 21 أغسطس/ آب الحالي.

وأكد عابد الأنصاري أن الورشة شهدت تقديم العديد من الأوراق عبر المدراء الفنيين بالعديد من المنتخبات الآسيوية، مشيراً إلى أنه حقق أهداف عديدة من مشاركته في الورشة وستنعكس بالإيجاب على المدربين الوطنيين وبالأخص مدربي المنتخبات الوطنية حيث سيجلس معهم في الفترة القادمة وسيتحدث معهم حول ما تطرقت له الورشة.

وأشار الأنصاري إلى أن هذه الورشة تعتبر الأولى من نوعها التي ينظمها الاتحاد الآسيوي، حيث شهدت مشاركة واسعة من العديد من المدربين في القارة الآسيوية وبحضور كافة الاتحادات الآسيوية.

وشهدت الورشة تقديم العديد من البروفات لعدد من مدربي المنتخبات الآسيوية منهم مدرب منتخب أستراليا بوستيكوجلو الذي قدم عرض لمشواره التدريبي مع المنتخب الاسترالي الحائز على لقب كأس آسيا الأخيرة، كما تحدث في الورشة مدرب منتخب إيران كارلوس كيروش، كما تحدث في الورشة نائب رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم كوزو تاشيما والقائم بأعمال الأمين العام ويندسور، وتحدث أيضاً مدرب ليفربول السابق جيرارد هولييه.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | الي الامام 3:30 م اخي العزيز الطيب عابد بالتوفيق في مشوارك. رد على تعليق