العدد 4735 بتاريخ 24-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


منتخب البحرين لكرة القدم للناشئين يختتم مشواره بالبطولة الخليجية بلقاء الأبيض الإماراتي

المنامة - بنا

يلتقي منتخب البحرين لكرة القدم للناشئين نظيره الإماراتي الأربعاء (26 أغسطس/ آب 2015) في تمام الساعة الرابعة مساءً، وذلك في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس من البطولة الثانية عشرة للمنتخبات الخليجية لكرة القدم والتي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم حتى التاسع والعشرين من أغسطس الجاري، بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

ويتطلّع الاحمر البحريني إلى تحقيق الانتصار الأول له في البطولة ومواصلة العمل الدؤوب في الظهور بالشكل الأفضل، حيث يسعى الأحمر لإعادة هيبته وكفاءته التي ظهر بها في لقائه الأخير بالمنتخب الكويتي وانتهى لصالح الأزرق بهدف نظيف في لقاء شهد تحسناً ملحوظاً في الأداء.

ومن المتوقع أن يجري المدير الفني لمنتخب البحرين الوطني عبد الصاحب عبدالنبي عددا كبيرا من التغييرات في التشكيلة الأساسية بحثاً من الجهاز الفني للفريق عن منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة، ومن المنتظر أن يشهد اللقاء ندية وحماسا بين الفريقين سيدخلان من خلاله في حالة صراع كروي كبير للإبتعاد عن المركز الأخير.

وكان الاحمر البحريني قد أنهى تحضيراته للقاء اليوم الأخير مساء غد بملعب الصالة المغطاة بقبة اسباير، عبر إجراء حصة تدريبية استشفائية بقيادة المدرب الوطني عبدالصاحب عبدالنبي ومعاونه دعيج ناصر، ركز خلالها على الجوانب البدنية والذهنية لإعادة اللاعبين من الإرهاق الذي رافق الفريق خلال مبارتي الدور الأول.

 



أضف تعليق