العدد 4735 بتاريخ 24-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


البحريني محمد بن جمال يشرف على حلبة كاملة في عالمية التايكوندو

المنامة - بنا

واصل البحريني الحكم الدولي محمد جمال مشاركته الناجحة في بطولة العالم الثانية للناشئين للتايكوندو حيث تم تكليفه لليوم الثالث على التوالي للإشراف على حلبة كاملة من المنافسات خلال البطولة العالمية المقامة في كوريا الجنوبية وتستمر حتى الأربعاء (26 أغسطس/ آب 2015) .

وجاء اختيار الحكم البحريني الدولي محمد بن جمال للإشراف على الحلبة الكاملة للمنافسة حيث أنه كان كفاءة مميزة منذ انطلاق البطولة التي يشارك فيها نخبة من الأبطال في التايكوندو من مختلف دول العالم.

وشارك الحكم البحريني الدولي محمد بن جمال في الاجتماعات النظرية والعملية التي اقيمت على هامش البطولة.

وأعرب الحكم البحريني الدولي محمد بن جمال عن بالغ سعادته بهذه التكليفات حيث أكد أنه سعى لتمثيل البحرين وتشريفها في المحفل العالمي ولله الحمد نجح في ذلك بعدما نجح في إدارة النزاعات بصورة طيبة ولم يواجه أي احتجاجات من المنتخبات المشاركة في البطولة العالمية.

والتقى محمد بن جمال برئيس الحكام الدوليين بالاتحاد العالمي للتايكوندو شكير، حيث أشاد الاخير بما ظهره به محمد بن جمال في البطولة ، كما التقى محمد بن جمال مع رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو دكتور شو على هامش البطولة وتبادل معهم الاحاديث المتعلقة بالبطولة التي تحظى بتنظيم رائع من الاتحاد الكوري الجنوبي للعبة التايكوندو.

وصرح محمد بن جمال بتوجيه الشكر والتقدير للمهندس أحمد عبد العزيز الخياط وأمين السر العام خالد الحسن وأعضاء ادارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس على متابعتهم المستمرة له وتشجيعهم وتوفير الراحة له .

 



أضف تعليق