العدد 4736 بتاريخ 25-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


القوى الأمنية اللبنانية توقف عددا من "المشاغبين" وسط بيروت

بيروت - د ب أ

أوقفت القوى الأمنية اللبنانية عدداً من "المشاغبين" الذين تعدوا على الأملاك العامة والخاصة وافتعلوا حرائق ورموا "مولوتوف" ومفرقعات وحجارة على عناصر قوى الأمن الداخلي خلال الاعتصام الذي نفّذ في ساحة رياض الصلح مساء أمس الثلثاء (25 أغسطس/ آب 2015).

وقال بيان صادر عـن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني اليوم (الأربعاء) إنه عند نحو الساعة 30:20 من مساء أمس خلال تظاهرة لبعض الناشطين في ساحة رياض الصلح، قامت مجموعة من المشاغبين بعمليات استفزازية لعناصر قوى الأمن الداخلي من خلال رمي "مولوتوف" ومفرقعات وأحجار وغيرها ما اضطرها إلى التدخل لوقف هذه الأعمال.

وأضاف البيان أنه وبعد انتهاء التجمع بقي في المكان نحو 100 شخص بدأوا بأعمال حرق وتخريب وتعدٍ على الأملاك العامة والخاصة ومحاولتهم إزالة الشريط الشائك وضاعفت من عملها العدائي.

وتابع البيان أنه "إزاء هذا الواقع ومنعاً لتفاقم الوضع قامت عناصر مكافحة الشغب بالتدخل لوقف هذه الممارسات والتعديات وتمكنت من توقيف عدد منهم". وقال البيان إن ثلاثة من عناصر قوى الأمن الداخلي أصيبوا خلال عمليات مكافحة الشغب.

وكان "اتحاد الشباب الديمقراطي" و "حركة الشعب" وعدد من الناشطين المدنيين نظموا أمس تحركاً شعبياً في إطار حملة "بدنا نحاسب" في ساحة رياض الصلح وسط مدينة بيروت للاحتجاج على كيفية أداء الحكومة في العديد من الملفات.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | مظاهرات سلبية و همجية .... ام محمود 5:33 ص يجب منع المظاهرات في لبنان لان هدفها الفوضى و التخريب و حرق الممتلكات و الاعتداء على الامن و بعض الشباب المنحرف البعيد عن الدين و بعض النساء العاريات لا هدف من وجودهن هناك رد على تعليق