العدد 4736 بتاريخ 25-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ارتفاع ضحايا اشتباكات مخيم عين الحلوة اللبناني إلى 6 قتلى

بيروت - د ب أ

ارتفعت حصيلة الاشتباكات في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين بجنوب لبنان إلى ستة قتلى وأكثر من 50 جريحاً.

وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية اليوم الأربعاء (26 أغسطس/ آب 2015) أن وقف إطلاق النار الذي أبرم أمس (الثلثاء) بين حركة "فتح" و "جند الشام" سجل بعض الخروقات حيث ألقيت قنابل يدوية في عدة مناطق داخل المخيم إضافة إلى إطلاق بعض العيارات النارية.

وأشارت الوكالة إلى احتراق منازل ومحال تجارية وسيارات وتضرر شبكتي المياه والكهرباء، فضلاً عن مئات النازحين الذين غصت بهم قاعات مساجد المدينة ودار البلدية.

وتقوم اللجان الميدانية في الخيم، بجولات ميدانية بغية تثبيت وقف إطلاق النار ومعالجة الخروقات والبؤر الأكثر توتراً، بحسب الوكالة.

وكانت اشتباكات اندلعت في المخيم يوم السبت الماضي بين عناصر من حركة "فتح" وآخرين من "جند الشام"، على إثر تعرض قائد الأمن الوطني الفلسطيني في المخيم أبوأشرف العرموشي لمحاولة اغتيال فاشلة.

 



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | والله مهزله 5:53 ص أنتو بروحكم مبتلشين ومشردين بعد تتراقعون صج انكم غجر اغبياء .. طل تتحرر فلسطين واشكالكم موجودين رد على تعليق
زائر 2 | أعتقد إن 6:00 ص لبنان دخلت في مايسمى الربيع العربي
العرب والمسلمين يقتتلون فيما بينهم وأوروبا والغرب ينعمون بالامن والامان
زائر 3 | مساء الخير 9:49 ص المفترض تطير ومحاربة كل من ينتمي إلى الإسلاميين التكفيريين على كل صعيد بكل مسمياتها التي لم ينزل الله بها من سلطان قبل محاربه العدو الصهيوني رد على تعليق