العدد 4736 بتاريخ 25-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء: مصلحة الوطن والمواطن مرتكزات تعزز من آفاق التعاون مع "النواب"

المنامة – بنا

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة ومجلس النواب يتفقان على مصلحة الوطن والمواطن وهذه مرتكزات تعزز من آفاق التعاون بين الحكومة ومجلس النواب.

جاء ذلك خلال استقباله، صباح اليوم الأربعاء (26 أغسطس/ آب 2015)، رئيس مجلس النواب أحمد ابراهيم الملا بقصر القضيبية.

وخلال اللقاء استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع رئيس مجلس النواب الجوانب المختلفة للعلاقة بين والسلطة التشريعية بما يسهم في تحقيق الأهداف السامية للمشروع الوطني لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأكد سموه في هذا الصدد أن العلاقة المتينة بين الحكومة ومجلس النواب يجب استثمارها لتوسيع مجالات التعاون والتفاهم بين السلطتين وتعظيم المنجزات الوطنية التي تعزز الريادة البحرينية وترتقي بمكتسبات المواطنين.

وأشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى حرص الحكومة على تجسيد التفاهم والتعاون مع مجلس النواب واقعاً من خلال التوجيهات المستمرة للوزراء بالتعاون التام مع مجلس النواب بما يؤدي إلى قيامه بدوره التشريعي والرقابي المطلوب.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تقديره وتقدير الحكومة لمجلس النواب رئيساً وأعضاء للجهود الكبيرة التي يبذلونها في القيام بدورهم الوطني.

ومن جهته أشاد رئيس مجلس النواب بالدور الذي يضطلع به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في توفير البيئة المواتية التي تنمي التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وتوفر كافة مقومات النجاح للممارسة البرلمانية، موجها شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء لما يبديه سموه من حرص على توسيع دائرة الشراكة الحكومية البرلمانية بجعل السلطة التشريعية عنصرا فاعلا في التوجهات والمبادرات الحكومية المتصلة بالمواطنين.

 



أضف تعليق