العدد 4740 بتاريخ 29-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الخبير العالمي رون كوفمان يشارك في المؤتمر السنوي الرابع "أسرار الخدمة الفائقة" بالبحرين

المنامة - بنا

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني يعقد في شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم بمملكة البحرين المؤتمر السنوي الرابع في خدمة الزبائن والمراجعين تحت عنوان "أسرار الخدمة الفائقة".

ومن المقرر أن يشارك الخبير العالمي "رون كوفمان" كمتحدثٍ رئيسي في المؤتمر، الذي تنظمه مجموعة أوريجين للعام الرابع على التوالي كأحد أهم المؤتمرات التي تعكف على تنظيمها سنوياً.

ويمتلك الخبير رون كاريزما مميزة على المنصة، وله أسلوبه المتميز والطريف في تقديم برامجه بشكل شيق جداً لينقل لمن يحضر محاضراته ومؤتمراته الإحساس بضرورة أن يُطبقوا وينفذوا ما تعلموه بشكل سريع ومباشر في مؤسساتهم خصوصاً المؤسسات الصغيرة، والتي تسعى للتنافس مع المؤسسات المتوسطة والكبيرة في تقديم أفضل الخدمات.

ورون كوفمان الذي يأمل منه أن يرفع من مستوى جودة الخدمة في القطاعين العام و الخاص إلى مستويات تنافسية من الإبداع والتكنولوجيا الحديثة و أن يحقق حلم المواطنين في إحداث نقلة نوعية في أداء وخدمات هذين القطاعين في مملكة البحرين، ستشكل زيارته نقطة بدايةٍ للنجاح المؤسسي الذي نطمح له والذي يستوجب تضافر جهود المسئولين والموظفين الذين تقع على عاتقهم مسؤولية التطوير والتغيير الجذري لعمل المؤسسات بناءاً على الأفكار النيرة التي سيطرحها الخبير العالمي رون كوفمان.

و صرحت مديرة العلاقات العامة والإعلام في مجموعة أوريجين، صفاء عبدالغني حول زيارة رون للبحرين من أن رون كوفمان حقق نقلة نوعية في سنغافورة بعدما تم استدعائه من قبل الخطوط الجوية السنغافورية وحكومة سنغافورة في عام 1990م لتأسيس وإطلاق مؤسسة تدريب وطنية لجودة ومستوى الخدمات، وتمكن من مساعدة العديد من الشركات الآسيوية والعالمية لتحسين معايير الخدمة.

وأضافت مديرة العلاقات العامة بالشركة المنظمة أن بداية التغيير تكمن حينما حاول رون مساعدة المسئولين في مطار سنغافورة الدولي لتحقيق هدفهم وهو أن يصبح المطار هو أكثر مطار يحظى بخدمة ودودة في العالم.

وقد صُنف الخبير العالمي رون كوفمان الأول عالمياً كأفضل خبير ومتحدث في مجال رفع مستوى جودة خدمة الزبائن والمراجعين و الـ 25 ضمن قائمة المتحدثين الأكثر تأثيراً التي نشرتها المنظمة الدولية للمتحدثين نسبةً لما قدم من برامج وخطط تطويرية وتحفيزية في مجال خدمة الزبائن والعملاء وكيفية رفع مستوى جودة الخدمة وأداء الموظفين المعنيين بخدمة الزبائن والمراجعين كما أثرى الكثير من المؤسسات والشركات بأفضل الممارسات والقصص الناجحة في هذا المجال وألهم بمحاضراته ومؤتمراته أغلب من شارك فيها.

ويستهدف المؤتمر السنوي الرابع لخدمة الزبائن والمراجعين مؤسسات القطاع الخدمي الخاصة منها والحكومية كالشركات المصرفية والمالية، وشركات الاتصالات، والمستشفيات الخاصة والعامة، وشركات الطيران، والفنادق وتجار بيع التجزئة إلى جانب عدد من الوزارات والهيئات الحكومية التي تقدم الخدمات للمراجعين والمشتركين من المواطنين والمقيمين.

ومن المقرر أن يزور رون قبل مملكة البحرين العاصمة العمانية مسقط ليقدم المؤتمر السنوي الثاني في خدمة الزبائن والمراجعين حيث سيتحدث عن كيفية رفع مستوى الخدمة وفن الارتقاء بها لما يزيد عن 300 مشارك من المسئولين، المدراء، الموظفين وغيرهم من المهتمين في مجال خدمة الزبائن.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | يمكن ارقام الاتصال بالشركة المنظمة 7:27 ص وشكرا رد على تعليق