العدد 4740 بتاريخ 29-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


منتخب كوريا الشمالية يصل المنامة استعدادا لمواجهة المنتخب البحريني بالتصفيات الآسيوية

المنامة – بنا

استقبل مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري بعثة منتخب كوريا الشمالية التي وصلت إلى المملكة استعداداً لمواجهة المنتخب البحريني الأول لكرة القدم يوم الثالث من شهر سبتمبر/ أيلول القادم في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

ونقل عابد الأنصاري تحيات وتقدير رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وأعضاء مجلس الادارة لبعثة منتخب كوريا الشمالية، وتمنى لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني مملكة البحرين.

وجرت عملية دخول البعثة الكورية الشمالية بسلاسة بعدما كانت دائرة الاتصال والتسويق بالاتحاد البحريني لكرة القدم على متابعة كاملة مع بعثة منتخب كوريا ومطار البحرين الدولي، حيث سعى الاتحاد لتوفير سبل الراحة لبعثة منتخب كوريا الشمالية.

ورحب عابد الانصاري ببعثة المنتخب الكوري وأكد أن الاتحاد حريص على توفير البيئة المنافسة للبعثات التي تصل إلى المملكة لمواجهة منتخباتنا الوطنية، وقام الأنصاري بمرافقة بعثة المنتخب الكوري الشمالي إلى مقر البعثة وتابع معهم البرنامج الخاص الذي سيسير عليه المنتخب قبل مواجهة المنتخب البحريني يوم الثالث من شهر سبتمبر/ أيلول القادم لحساب المجموعة الثامنة.

 



أضف تعليق