العدد 4746 بتاريخ 04-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الشيخ علي بن محمد يؤكد على دور لجنة الإعلام في تأهيل الإعلاميين

المنامة - بنا

أكد رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة على الدور البارز الذي تضطلع به لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية من خلال تنظيم سلسلة من الدورات التخصصية الرامية لتأهيل الإعلاميين بمختلف الألعاب الرياضية ، معربا عن سعادته بتنظيم الدورة التدريبية "مهارات تغطية مباريات الكرة الطائرة" التي ستنظمها اللجنة يومي 7 و8 سبتمبر الجاري برعايته بقاعة المحاضرات بمركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وأكد الشيخ علي بن محمد على أهمية مثل تلك الدورات التخصصية في الألعاب الرياضية من خلال صقل وتطوير قدرات الإعلاميين من صحفيين ومذيعين ومحللين ومعلقين بالإضافة إلى تأهيل الراغبين في دخول ذلك المجال الأمر الذي يساهم في إثراء لعبة الكرة الطائرة على الساحة الإعلامية وخلق قاعدة إعلامية متينة للعبة على كافة المستويات تساهم في زيادة شعبيتها.

وأضاف أن الإعلام شريك مهم في تطوير لعبة الكرة الطائرة، مشيدا بالدور الذي تلعبه الصحف المحلية وقناة البحرين الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي في تغطية كل ما يتعلق باللعبة سواء البطولات المحلية او البطولات التي تحتضنها المملكة أو المشاركات الخارجية ومختلف الأحداث التي ينظمها الاتحاد، مشيراً إلى أن تنظيم مثل تلك الدورات تسهم في تخريج كوكبة من الإعلاميين القادرين على أداء عملهم بالصورة الصحيحة والمهنية .

وعبر الشيخ علي بن محمد عن أمله في تحقيق النجاح المنشود للدورة، مؤكدا بان الاتحاد لن يدخر جهدا في سبيل تقديم كافة أشكال الدعم والتعاون مع لجنة الإعلام الرياضي بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة.

وعلى صعيد متصل، قام مسئول الصحافة بلجنة الإعلام الرياضي المكون حسن علي بتفقد قاعة المحاضرات التي ستحتضن الدورة وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد جاسم ومدير الاتحاد عبدالخالق الصباح.

وبحث حسن علي مع مسئولي الاتحاد الترتيبات النهائية لاستضافة الدورة وتم استعراض كافة الاحتياجات الخاصة بها بما يكفل راحة المشاركين وتحقيق النجاح المنشود للدورة، حيث أبدى مسئولو الاتحاد استعدادهم لتقديم كل ما من شأنه أن يحقق الغاية المنشودة من وراء الدورة.

هذا، وتعلن لجنة الإعلام الرياضي عن إغلاق باب التسجيل والمشاركة في الدورة بعد اعتماد حوالي 37 مشاركاً يمثلون الجامعات الخاصة والعامة والصحف المحلية وقناة البحرين الرياضية وعدد من الأندية، حيث ستنطلق الدورة يومي الاثنين والثلاثاء القادمين من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساءاً وسيحاضر في اليوم الأول الحكم العالمي عبدالخالق الصباح بينما سيحاضر في اليوم الثاني المدرب الوطني يوسف خليفة.



أضف تعليق