العدد 4747 بتاريخ 05-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الطاقة يستقبل المدير العام لبنك جي بي مورغان

المنامة - الهيئة الوطنية للنفـط والغاز

استقبل وزير الطاقة عبد الحسين ميرزا بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز المدير العام لبنك جي بي مورغان -فرعالبحرين علي موسى والوفد المرافق المكون من بنك جي. بي.مورغان وبنك البحرين الوطني وبنك الخليج الدولي، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للنفط والغاز الشيخ محمد خليفة بن أحمد آل خليفة و مدير عام شئون النفط والغاز بالهيئة الوطنية للنفط والغاز جاسم الشيراوي.

ورحب الوزير بجميع الحضور، مشيداً بالدور التنموي الذي يلعبه القطاع المصرفي في التنمية الاقتصادية والتجارية التي تشهدها مملكة البحرين مثمناً الجهود التي تبذلها القيادات المصرفية في توجيه الاستثمارات للمشاريع الوطنية في مملكة البحرين ومتمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في المساهمة في تحقيقا لأهداف الاستراتيجية التنموية للحكومة الرشيدة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من المواضيع المهمة ذات العلاقة بالقطاع النفطي واستعراض سبل تعزيز التعاون المستقبلي بين القطاع المصرفي والهيئة الوطنية للنفط والغاز بما يخدم المشاريع الاستثمارية الوطنية في مجال النفط والغاز في مملكة البحرين.

من جانبه عبر المدير العام لبنك جي بي مورغان فرع البحرين والوفد المرافق عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزير الطاقة على حفاوة الاستقبال وعلى هذا اللقاء الذي يُعَد فرصة طيبة لتعزيز التعاون بين الطرفين وتبادل المواضيع ذات العلاقة بصناعة النفط والغاز والطاقة.

 



أضف تعليق