العدد 4747 بتاريخ 05-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس اتحاد غرف "التعاون" ينعي شهداء الإمارات والسعودية والبحرين في اليمن

الخبر - اتحاد الغرف

نعى رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني أبطال الإمارات والبحرين والسعودية في استشهاد عدد من البواسل في اليمن.

وقال إنه تلقى ببالغ الأسى والحزن نبأ استشهاد كوكبة من جنود دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة البحرين البواسل الذين قدموا إلى اليمن لمساعدة الشعب اليمني ضد العدوان.

وتقدم الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني نيابة عن الأسر التجارية والصناعية ومجتمع الأعمال الخليجي بأحر التعازي والمواساة لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وقادة دول مجلس التعاون وأسر وأهالي الشهداء وشعب الخليج العربي الأصيل في هذا المصاب الجلل مقابل دفاعهم عن أرض الخليج الواحد ضاربين أعلى المثل لشباب وشابات الخليج العربي في التضحية والفداء.

وأكد الشيخ خليفة باسم اتحاد غرف دول مجلس التعاون كممثل للقطاع الخاص الخليجي وقفته الصادقة مع قيادات دول المجلس وشعب الخليج، معربين عن تعازي أصحاب وصاحبات الأعمال وشباب ورواد الأعمال لإخواننا رؤساء وأعضاء اتحاد غرف الإمارات وغرفها المحلية وغرفة تجارة وصناعة البحرين داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد شهدائنا في رحمته الواسعة وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

 



أضف تعليق