العدد 4747 بتاريخ 05-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


سموه يشارك في مراسم تشييع الشهداء بمقبرتي الحنينية والمحرق

خالد بن حمد: خدمت معهم لـ 8 سنوات والعمل مع هؤلاء الرجال شرف ولا يمكن وصف مدى تقديري لهم

المنامة – بنا

شارك قائد قوة الحرس الملكي الخاصة بالحرس الملكي البحريني الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في مراسم تشييع شهداء الواجب من رجال قوة دفاع البحرين البواسل التي جرت صباح اليوم الأحد (6 سبتمبر/ أيلول 2015) في مقبرتي الحنينية والمحرق، والذين استشهدوا أثناء قيامهم بأداء واجبهم الوطني المقدس خلال المشاركة مع قوات التحالف العربي للدفاع عن الشرعية في اليمن الشقيق بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتقدم الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بخالص التعازي الى القيادة الحكيمة وعلى رأسها جلالة الملك المفدى والي اهالي الشهداء وشعب البحرين، مباركا لهم في ذات الوقت نيلهم هذه الشهادة وأرواحهم التي قدموها فداءً لوطنهم وأمتهم.

وأكد سمو قائد قوة الحرس الملكي الخاصة خلال مراسم تشييع شهداء الواجب من قوة دفاع البحرين "اننا كقوة وكرجال قوة الدفاع متمسكين بمبادئنا في الدفاع عن وطننا وامتنا ان شاء الله النصر قريب.

وتحدث سموه عن الشهداء البواسل، وقال "خدمت معهم لـ 8 سنوات والعمل مع هؤلاء الرجال شرف ولا يمكن وصف مدي تقديري لهم ومواساتي لأهاليهم ".

وحول تخصيص يوم للشهيد قال سموه "هو تقدير واجب ومستحق لهؤلاء الرجال الذين بذلوا ارواحهم فداء لوطنهم وامتهم وان شاء الله منزلتهم في الجنة وعند الله سبحانه وتعالي أكبر وأعلي".

 



أضف تعليق