العدد 4748 بتاريخ 06-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المحافظة الجنوبية: القبض على 13 من العمالة الأجنبية المخالفة لشروط الإقامة

المنامة – وزارة الداخلية

في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المحافظة الجنوبية بالتنسيق مع شئون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية وبلدية المنطقة الجنوبية لضبط العمالة الأجنبية المخالفة ، صرح الرائد فهد علي خليفة ضابط الارتباط الأمني بالمحافظة الجنوبية أنه تم ضبط 13 من العمالة الأجنبية في مناطق متفرقة من المحافظة ، وذلك لمخالفة شروط الإقامة ومزاولة أعمال تجارية غير مرخصة.

وأضاف أن شئون الجنسية والجوازات والإقامة قامت بحملة تفتيش ميدانية بتاريخ 25 أغسطس الماضي، شملت المجمعات 914، 927، 925، 917 وأسفرت عن ضبط المخالفين المشار إليهم، مشيدا بالجهود التي تبذلها كافة الجهات المعنية في مجال إنفاذ القانون والتأكد من استيفاء شروط الإقامة وعدم مزاولة أية أعمال تجارية غير مرخصة.

وأهاب ضابط الارتباط الأمني بالمحافظة الجنوبية بكافة المواطنين والمقيمين بالمحافظة ، التقيّد بشروط الإقامة والعمل في مملكة البحرين، داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن حالات مخالفة شروط الإقامة ومزاولة الأعمال التجارية لدى السلطات المعنية في وزارة الداخلية أو تقديم البلاغات لدى المحافظة الجنوبية.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | بووعلي 7:24 ص من 30 ألف عامل مخالف صايدين 13 وايد عليكم ولشغلة الثانية تبون المواطنين يخبرونكم ب المخالفين ولمواطنين شغالين عندكم يعني انتوا اتنثرونهم في الديرة وحنة اندور عليهم...صج قلة العقل مصيبة!؟ رد على تعليق