العدد 4748 بتاريخ 06-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الشيخة حصة تترأس لجنة امتياز الشرف لرائدة الأعمال البحرينية الشابة

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة

عقدت لجنة امتياز الشرف لرائدة الأعمال البحرينية الشابة اجتماعها الرابع برئاسة عضو المجلس الاعلى للمرأة سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة وذلك بمقر المجلس الأعلى للمرأة بالرفاع.

وتم خلال الاجتماع استعراض محضر الاجتماع الثالث للدورة الثانية، إلى جانب استعراض عدد من الاجراءات التنفيذية التي قامت بها الأمانة العامة للمجلس خلال أعمال الدورة الثانية للامتياز تحضيراً لتكريم الفائزات، في ضوء النتائج التي ستتوصل إليها اللجنة الإشرافية العليا لهذه المبادرة برئاسة سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في حفل خاص بهذه المناسبة برعاية كريمة من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، خلال الربع الأخير من العام 2015.

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق فكرة الامتياز في احتفالات يوم المرأة البحرينية التي خصصت لدور المرأة في المجال الاقتصادي في العام 2011 بهدف تسليط الضوء على الكفاءات البحرينية الشابة في مجال ريادة الأعمال والوقوف على رؤية هذه الفئة وإبراز جهودها ودورها في هذا المجال الحيوي الهام.

ويهدف الامتياز إلى تكريم الشابة المتميزة في مجال ريادة الأعمال، وتشجيع وإبراز الطاقات والكفاءات المتميزة في مجال ريادة الأعمال، ونشر ثقافة الروح الريادية بين الشابات وتشجيعهن على المبادرة والإبداع، وزيادة عدد الكفاءات الشابات من خلال تبني ودعم كفاءات جديدة، إضافة إلى تعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة بما يحقق أهداف الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، وإبراز التجارب الناجحة لرائدات الأعمال الشابات، وتسليط الضوء على القطاعات الاستثمارية الاقتصادية الجديدة بالمملكة.

وقد فاز في الدورة الأولى للامتياز كل من المدير التنفيذي وصاحبة محلات لاريسا سهير الريس، والرئيس التنفيذي لمركزلمياء محمود التخصصي لعلاج الأسنان بالليزر لمياء محمود، وإداري لشركة ترست بارتنرز للمحاماة والاستشارات القانونية، المحامية مي شويطر شريك، ورئيسة مجلس إدارة شركة ميدبوينت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، ومدير عام شركة اينفيرونمت اريبيا للخدمات الاستشارية هلل إنجنير. 



أضف تعليق