العدد 4748 بتاريخ 06-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس مركز دراسات يستقبل سفراء البحرين لمملكة بلجيكا وروسيا الاتحادية

المنامة – بنا

استقبل رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة (دراسات) خالد بن إبراهيم الفضالة في مكتبه اليوم الإثنين (7 سبتمبر / أيلول 2015) الجشي رئيسة البعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا السفيرة بهية جواد ، ورئيس البعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى جمهورية روسيا الاتحادية السفير أحمد الساعاتي.

وفي بداية اللقاء قدم رئيس مجلس أمناء مركز (دراسات) التهاني والتبريكات للسفراء الجديد على الثقة الملكية الغالية بتعيينهم في هذا المنصب، متمنيًا لهم التوفيق في أداء مهماتهم الدبلوماسية، بما يرتقي بمسيرة العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الصديقين في جميع المجالات.

ومن خلال الحديث الذي جرى بينهما أشاد رئيس مجلس الأمناء خالد بن إبراهيم الفضالة على الدور الذي يقوم به سفراء مملكة البحرين في الخارج، من خلال العمل على تحقيق أهداف السياسة ‏العامة للمملكة، وإبراز المكانة التي تحتلها المملكة على الخارطة الدولية، ودعم مجالات التعاون بين مختلف البلدان ‏بما يسهم في توسيع وتوطيد العلاقات وتعزيزها على مختلف الأصعدة، إلى جانب ما يضطلعون به من خدمة المواطنين في ‏الخارج والوقوف على متطلباتهم‎.

كما وتناول اللقاء فرص الاستفادة من خبرات مراكز الدراسات البلجيكية والروسية وخاصة التي تعنى بمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، وأهمية المشاركة في الفعاليات الفكرية ومنتديات الرأي التي يهتم بها المركز.

كما واستعرض رئيس مجلس أمناء مركز (دراسات) سبل تطوير وبناء علاقات التعاون بين مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة ومراكز الدراسات البلجيكية والروسية، وخاصة تلك التي تعنى بالدراسات الإستراتيجية والطاقة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط. 



أضف تعليق