العدد 4748 بتاريخ 06-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل يتلقى برقية تعزية من رئيس الأوقاف السنية

المنامة – بنا

تلقى عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تعزية و مواساة من رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ سلمان بن عيسى بن خليفة آل خليفة و ذلك باستشهاد خمسة من أبناء مملكة البحرين من جنودنا البواسل أثناء تأديتهم واجبهم الوطني المقدس خلال المشاركة مع قوات التحالف العربي للدفاع عن الشرعية في اليمن الشقيق بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، هذا نصها :

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ملك مملكة البحرين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,, وبعد

يشرفني يا صاحب الجلالة بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء مجلس الأوقاف وجميع منتسبي الإدارة أن ارفع إلى مقام جلالتكم ... أيدكم الله ... صادق المواساة والتعازي باستشهاد عدد من جنود مملكة البحرين البواسل الابطال الذين بذلوا ارواحهم في سبيل إعلاء كلمة الحق والشرعية بما يتضمن أمن واستقرار خليجنا العربي – حرسه الله – والحفاظ على مصالحه ومنجزاته ومقدراته ومكتسبات شعوبه .

داعين الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويديم عليكم موفور الصحة والسعادة وأن يرعاكم ويسدد على درب الخير والصلاح خطاكم ، وكما نسأله سبحانه وتعالى أن يتغمد جنودنا البواسل بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يتقبلهم عنده شهداء، أن يلهم شعب البحرين وذويهم الصبر والسلوان ، انا لله و إنا اليه راجعون ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

سلمان بن عيسى بن خليفة آل خليفة

رئيس مجلس الأوقاف السنية

 



أضف تعليق