العدد 4748 بتاريخ 06-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


القطان يودّع الفوج الثالث من بعثة الحج بصحبة شاحنتين أدوية ومعدات طبية

الجفير- بعثة مملكة البحرين للحج

صرّح مدير إدارة الشؤون الدينية نائب رئيس بعثة مملكة البحرين للحج بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف محمد طاهر القطان ، بأن الفوج الثالث من أفراد بعثة مملكة البحرين للحج والمكوّن من 60 فرداً انطلق براً صباح اليوم الإثنين ( 7 سبتمبر/ أيلول 2015) بالإضافة إلى شاحنتين محملتين بالأدوية والمعدات الطبية اللازمة لعيادات البعثة في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة.

وأشار إلى أن غداً 9 سبتمبر الجاري سيغادر الفوج الأخير من أعضاء بعثة مملكة البحرين للحج 2015، لتبدأ البعثة عملها الفعلي 10 سبتمبر استعداداً لاستقبال حجاج المملكة من خلال لجانها العاملة بالبعثة.

ورفع القطّان خالص شكره إلى القيادة على ما تقدمه من دعم متواصل ولا محدود لبعثة مملكة البحرين للحج، وذلك ما يزيد من تطوير وتنظيم أداءها باستمرار، بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية ذات الصلة، والتي لا تألوا جهداً في بذل كل الجهود للتأكد من سلامة حجاج بيت الله الحرام من أبناء مملكة البحرين ومقيميها.

وثمّن مدير إدارة الشؤون الدينية ما تضطلع به حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود مباركة في التطوير والتحديث غير المسبوق والتوسعة الضخمة في المشاعر المقدسة وفي الحرمين الشريفين وعلى وجه الخصوص التوسعة في الحرم المكي والتي تعد أكبر توسعة شهدها تاريخ الحرم المكي الشريف.

 



أضف تعليق