العدد 4749 بتاريخ 07-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


تصفيات المونديال.. كوريا الجنوبية تنتقم من لبنان في صيدا

الوسط – المحرر الرياضي

نجح المنتخب الكوري الجنوبي في هزيمة نظيره اللبناني بثلاثية نظيفة على الملعب البلدي بمدينة صيدا مساء اليوم الثلثاء (8 سبتمبر / أيلول 2015) في واحدة من أهم مباريات «أبناء الأرز» في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بعد الخسارة التي تعرضوا لها أمام الكويت في الجولة الأولى ، وذلك وفق ما نقل موقع “goal” .

لبنان نجح في هزيمة كوريا الجنوبية في تصفيات مونديال 2014 بهدفين لهدف في ملعب المدينة الرياضية ببيروت قبل عامين، لكنه ظهر بصورة باهتة في مباراة اليوم لتستقبل شباكه ثلاثة أهداف دفعة واحدة، جاءوا جميعًا بسبب هفوات قاتلة في منطقة العمق الدفاعي.

وتقدم الزوار بهدف صادم في الدقيقة 23 حمل توقيع «جانج هيون سوو» من ركلة جزاء، وأثر هذا الهدف كثيرًا على معنويات لبنان حيث تنازلوا عن الكرة وفقدوا سيطرتهم على أنفسهم فكانت النتيجة هدف ثان في الدقيقة 25 لكوو جا تشيول من شبه انفراد.

وقتلت كوريا الجنوبية المباراة في الدقيقة 60 بتسجيل الهدف الثالث لشانج هوون كوون من تسديدة أرضية ذهبت صعبة عن متناول الحارس على أقصى اليسار.

وفي وقت سابق من مباريات اليوم، عزز المنتخب الكويتي صدارته للمجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط بالفوز الصعب الذي حققه خارج ميدانه على لاوس بهدفين ليوسف ناصر السلمان وبدر المطوع.

ويحتل المنتخب الكوري الجنوبي المرتبة الثانية بنفس رصيد الكويت، أما لبنان فيحتل المركز الثالث بثلاث نقاط من فوز وحيد انتزعه من ملعب لاوس قبل ثلاثة أشهر، وسيحتاج لبنان للفوز خارج ملعبه على الكويت وكوريا الجنوبية مطلع العام الجديد إذا أراد العودة لمضمار المنافسة على التأهل للمرحلة التالية في تصفيات المونديال وهي مهمة أشبه بالمستحيلة. 



أضف تعليق