العدد 4750 بتاريخ 08-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


انطلاق الجولة الثالثة لدوري الشيخ خالد بن حمد للمراكز الشبابية

المنامة - بنا

حصد مركز شباب الشاخورة نقطته السادسة من مباراتين إثر فوزه على مركز شباب كرزكان بهدفين مقابل هدف واحد، بينما بقي الأخير بدون رصيد من النقاط ضمن مباريات المجموعة الثانية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث، والذي يقام برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) حتى 8 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

سجل للشاخورة حسين سبت وأحمد إبراهيم، فيما سجل هدف كرزكان الوحيد أحمد الزايد، وتألق من الشاخورة لاعب الأهلي السابق أيمن سبت في الخطين الخلفي والأمامي، إلى جانب أحمد إبراهيم الذي لعب فترات متقطعة وتميز بقوة تسديداته إلى جانب هاني حسن وعمار حسن ومحمود سلمان، وبدخول صاحب الهدف الثاني أحمد إبراهيم زادت الفعالية الهجومية.

وكان لاعبو الشاخورة الأفضل انتشاراً في غالبية أوقات المباراة، في المقابل برز في كرزكان مدافعه أحمد الشيخ ومحمد علي وحمد الزايد والمتألق دائما صاحب المهارات الفردية علي إبراهيم، وعانى كرزكان من الكرات المقطوعة واعتمد على الهجمات المرتدة، ورغم أفضلية الشاخورة إلا أن المراقبة اللصيقة في الخط الخلفي حرمتهم من التسجيل بفضل تفاهم محمد علي ومحمد الشيخ في إغلاق المنطقة.

بينما واصل مركز شباب الزلاق تألقه وجمع نقطته السادسة من انتصارين بفوزه على الهملة بتسعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات المجموعة الثانية وبقي الهملة بدون رصيد من مباراة واحدة، سجل للفائز أحمد محمد (ثلاثة أهداف)، محمد سنان (هدفين)، عبدالله عتيق، فارس محمد، عطية محمد وراشد بخيت (هدف لكل منهم)، وسجل للهملة جاسم محمد، هاني صالح وعلي عبدالله.

اعتمد الزلاق على عناصر متميزة جلبت له الفوز مثل المدافع الصلب الهداف عطية محمد صاحب المجهود الكبير وقائده في منتصف الملعب راشد بخيت والمهاجم أحمد محمد وصانع الألعاب فارس محمد وعبدالله عتيق، ولجأ مدرب الزلاق إلى إشراك عناصر من الصف الثاني بعد الاطمئنان على النتيجة وقدموا مستوى متميزاً، واستغل لاعبو الزلاق اندفاع لاعبي الهملة وسجلوا هدفين متتاليين مع بداية الشوط الثاني إثر هجوم مكثف.

في الجهة الأخرى اعتمد الهملة على قيادة علي عبدالله للعب من الخط الخلفي ومعه البارع علي ناصر وهاني صالح، لكنهم لم يفرضوا رقابة كافية للاعبي الزلاق فاستقبلوا أهدافاً كثيرة رغم البداية الطيبة لهم.

وكسب فريق مركز شباب عراد أول نقاطه بفوزه على الجسرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وأبقاه بدون رصيد من النقاط، سجل لعراد علي إبراهيم (هدفين)، فاضل عباس ومحمد عبدالله، وسجل للجسرة فيصل صالح.

لجأ مدرب عراد أحمد العرادي إلى إشراك غالبية عناصره وظهروا بمستوى جيد وكان أبرزهم المدافع جاسم عبدالله وحسام مسلم في مركز صانع الألعاب، وفي الهجوم حسين عبدالنبي وفاضل عباس وأرهقوا دفاعات الجسرة.

وقدّم لاعبو الجسرة مباراة جيدة واجتهدوا لتحقيق الفوز لكنهم اصطدموا بتنظيم متميز للاعبي عراد، وتحرر الجسرة وهاجم عن طريق سالم العميري وأضاع الكثير من الفرص التي أنقذها حارس عراد محمود خلف.

واصل عراد سيطرته في الشوط الثاني ونقل الكرات بسهولة مستغلاً المساحات الفارغة وأبعد حارس الجسرة عيسى راشد أكثر من كرة طوال الشوطين.

كما قدم فريقا السنابس والجنوب مباراة ممتعة حقق من خلالها الأول الفوز بستة أهداف مقابل أربعة ورفع رصيده إلى ست نقاط وبقي الجنوب على ثلاث نقاط.

سجل للسنابس المتألق يونس عبدعلي (أربعة أهداف)، عبدالله عبدالحسين ومحمد سليم، وسجل للجنوب علي سلطان (هدفين)، أحمد جمعة وعلي عطية.

وتعرض لاعب السنابس زهير أحمد إلى الطرد في أول خمس دقائق، وفقد الجنوب تقدمه بالنتيجة إثر انخفاض مستواه بفضل مهارات لاعبي السنابس وأدائهم الجماعي وتميزهم بالمهارات الفردية ليونس عبدعلي وحسن عيد وفاضل سلمان، والأول برع في المراوغة وتمرير الكرات قرب مرمى حارس الجنوب عبدالعزيز عطية، وسجل السنابس هدفين في سبع دقائق من الشوط الثاني ولم يتنازلوا عن التقدم والفوز رغم محاولات سعيد علي وطارق محمد وأحمد جمعة وعلي سلطان من الجنوب لتعديل الوضع إلا أن المهارات الفردية والتفاهم الكبير بين لاعبي السنابس حال دون تعديل الجنوب للنتيجة.

وتدخل منافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الجولة الثالثة يوم غد الخميس، حين يلتقي مركز شباب سافرة مع مركز شباب جدحفص الساعة 4:30 حيث يمتلك الاثنين ثلاث نقاط ويسعيان لرفع رصيدهما للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى، ويلتقي مركز شباب صدد أمام مركز شباب سلماباد الساعة 5:30، حيث يمتلك الأول 3 نقاط من مواجهتين خاضهما، فاز في الأولى وخسر من الثانية، بينما يمتلك الثاني 3 نقاط من مباراة واحدة.

ويخوض مركز شباب النعيم والسلطه مباراته الثانية مع مركز شباب مدينة عيسى الساعة 7.00 حيث يمتلك الاثنين 3 نقاط، وأخيراً يلعب مركز شباب كرزكان مع مركز شباب رأس رمان الساعة 8.00 حيث يدخل كرزكان من دون أي رصيد من مواجهتين بينما يمتلك الثاني 3 نقاط وإذا ما خسر كرزكان فإنه سيفقد الأمل في بلوغ الدور الثاني.



أضف تعليق