العدد 4750 بتاريخ 08-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين يصل الكويت للمشاركة في بطولة المحاربين

المنامة - بنا

وصل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team لدولة الكويت الشقيقة، لتمثيل مملكة البحرين بمشاركة في بطولة Gladiator Fighting Championship الدولية، والمقرر أن تنطلق يوم الجمعة بفندق السفير، والتي يلتقي خلالها المقاتل المحترف إلدر إلداروف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، بالمقاتل الأمريكي Tanner Saraceno الملقب بـ"المطرقة في النزال الرئيسي لهذه البطولة.

وفور وصول الفريق، خاض المقاتل المحترف إلداروف حصة تدريبية على فترتين بقيادة مدربه المحترف رينات، تركزت على النواحي رفع المستوى الفني والقتالي للمقاتل إلداروف، وذلك من أجل الوصول للجهازية المناسبة قبل خوض النزال المرتقب.

وقد أكد المقاتل المحترف إلداروف جاهزيته لخوض النزال، متطلعا أن يحقق خلاله الانتصار في أولى المواجهات التي يخوضها كمقاتل محترف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team.

وقال إلداروف: "لقد بدأت التحضيرات لهذه المشاركة من خلال البرنامج الإعدادي المكثف قبل شهر ونصف من الآن، تضمن رفع مستوى اللياقة البدنية وقوة التحمل، وتدريبات لرفع المستوى القتالي عبر الخطط القتالية للهجوم على المنافس وتثبيته". وأضاف: "أتطلع للظهور بمستوى مشرف لتحقيق الانتصار للفريق والإنجاز لمملكة البحرين في هذه البطولة، خصوصا مع أول مشاركة خارجية لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، بعد تدشينه من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الشهر الماضي".

وقد وجه المقاتل المحترف إلداروف الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على دعمه ورعايته الشخصية للفريق وله على وجه الخصوص، مؤكدا أن تلك الرعاية سيكون لها الأثر الإيجابي في نفوس المقاتلين المحترفين بالفريق، من أجل التحضير الجاد والمثالي لتحقيق الإنجازات بمختلف المشاركات والفعاليات العالمية، موضحا أن دعم سموه لرياضة فنون القتال المختلطة بمملكة البحرين، سيتحقق من خلالها جميع الأهداف والتطلعات التي وضعها سموه، لنشر ثقافة هذه الرياضة العالمية في الوسط الرياضي بالبحرين، ودعم الشباب البحريني الممارس لها، والترويج لمملكة البحرين كدولة حاضنة لجميع الرياضات والرياضيين، ويدعم بذلك البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

وبالعودة للسيرة الذاتية للمقاتل المحترف إلداروف فإنه يتمتع بسيرة ذاتية قتالية ناصعة، فقد نجح خلال مشاركته في البطولات العالمية من تحقيق 6 انتصارات وتعادل وحيد، كسب من خلالها العديد من الإنجازات في مسيرته كمقاتل محترف. وكان آخر مواجهة خاضها المقاتل إلداروف كانت في مايو العام الماضي، في بطولة كأس روسيا لفنون القتال المختلطة للمحترفين، عندما تغلب على المقاتل Evgeny Belousov .

وقد حددت اللجنة المنظمة لبطولة Gladiator Fighting Championship، يوم غد (الخميس) موعدا لإقامة الفحص الطبي وتحديد أوزان المقاتلين المشاركين في هذه البطولة، وذلك بمقر إقامة الفرق المشاركة.



أضف تعليق