العدد 4750 بتاريخ 08-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


سلمان بن إبراهيم يستنكر أحداث الشغب في مباراة ماليزيا والسعودية

المنامة - بنا

استنكر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أحداث الشغب الجماهيري التي أدت إلى تعليق المباراة بين ماليزيا والسعودية والتي أقيمت أمس الثلثاء (8 سبتمبر/ أيلول 2015) على استاد (شاه علم) في العاصمة الماليزية كوالالمبور ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن قلقه الشديد إزاء تلك الأحداث التي تسببت بها الجماهير في كوالالمبور، مبديا استعداد الاتحاد الآسيوي للتعاون التام مع أي تحقيقات انضباطية يقوم بها الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص تلك المباراة وما رافقها من أحداث مؤسفة.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منزعج للغاية مما جرى في العاصمة الماليزية، ونحن نؤكد على أننا نتعامل مع تلك الأحداث بجدية كبيرة، خصوصاً وأنها لا تسهم في تحسين صورة اللعبة على الصعيدين القاري والعالمي".

وأشار الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الى أن هذا النوع من التصرفات يعتبر أمرا مستنكرا من قبل جميع الذين يعملون لحماية مصالح كرة القدم في آسيا ويعملون على تعزيز مساعي الإتحاد القاري نحو التميز والريادة على كافة المستويات، مؤكداً ضرورة العمل الجاد والمدروس من كافة الأطراف في سبيل وضع حد لمثل تلك الأحداث التي لا تخدم القيم النبيلة للعبة كرة القدم.



أضف تعليق