العدد 4751 بتاريخ 09-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


القائد العام يتفقد وحدات "الدفاع" ويؤكد تجهيزها بأحدث المنظومات القتالية

المنامة - بنا

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح اليوم الخميس (10 سبتمبر/ أيلول 2015)، بزيارة تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين.

وفي بداية الزيارة، استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بتلك الوحدات، بعدها اطلع على جهوزية الوحدات واستعداداتها العسكرية، وأشاد بما تشهده أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين من تطوير وتحديث لكل مناهج الإعداد والتدريب.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة دفاع البحرين ماضية بكل مقدرة وثبات نحو مدارج الرقي والتقدم العسكري، وتسير بخطى متقدمة في تجهيز كل أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات القتالية ذات التقنية المتطورة وفق أعلى المستويات وبصورة تتواكب مع التطور المستمر في صناعة السلاح، وتهيئة المنشآت الحديثة التي تمكنها من تحقيق النتائج الطيبة في مختلف المهمات والواجبات الموكلة إليها، مشيراً إلى أن تلك الوحدات تقع على عاتقها أمانة مقدسة ومسئولية عظيمة وهي أمانة الدفاع عن الوطن، ورجال قوة دفاع البحرين قد نذروا أنفسهم للدفاع عن هذه الأمانة بكل إخلاص وتفاني.

وفي ختام الزيارة، دعا القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع الى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة بقيادة عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

رافق القائد العام خلال الزيارة رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي.

 



أضف تعليق