العدد 4754 بتاريخ 12-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


القطان: خمس مستوصفات طبية بأنحاء المدينة المنورة لتأمين سلامة حجاج البحرين

المدينة المنورة - بنا

تفقّد رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان القطّان مجمع عيادات عبدالرحمن العقالي الطبّي بالمدينة المنورة، والذي تعاقدت معه البعثة لتقديم كل الخدمات الطبية لتأمين سلامة وراحة حجاج مملكة البحرين.

وأشار رئيس بعثة المملكة للحج إلى أن الاهتمام المستمر والمتابعة الحثيثة لسلامة حجاج البحرين يأتي بتوجيه من القيادة الرشيدة التي تحرص دائماً على سلامة مواطني ومقيمي المملكة.

وخلال زيارة الشيخ القطان للمجمع حثّ القائمين عليه الى بذل اقصى استعداد ممكن لتقديم العون لحجاج الحملات البحرينية، وذلك من خلال الخمسة مستوصفات التابعة للمجمع بأنحاء المدينة المنورة ( شارع سلطانة، آخر قربان الطالع، السبعة مساجد - مقابل وزارة الحج القديمة، والعزيزية بالقرب من وكالة فورد، والحناكية ).

ووجه رئيس بعثة مملكة البحرين اللجان المنضوية تحت البعثة إلى التواصل مع كافة الحملات البحرينية لإعلامها بمواقع المستوصفات الخمس بالمدينة المنورة.

وبدوره أكد المدير التنفيذي لمجمع عبدالرحمن العقالي بأن المجمع يُتيح لجميع حجاج مملكة البحرين مراجعة أي من تلك الفروع للاستفادة من الخدمات الطبية التي تتكفل بها البعثة لجميع حجاج البحرين.

وأضاف ان فرع السبع مساجد مفتوح على مدار الساعة لاستقبال جميع المراجعين للطوارئ وعيادات النساء والولادة والباطنة والأنف والأذن والحنجرة والأسنان والاستفادة من خدمات المختبر وقسم الأشعة، لافتاً إلى أن كافة الفروع تعتبر مجاورة لمساكن حملات الحج البحرينية بالمدينة المنورة.

وأشار إلى أن المجمع يمتلك سيارة إسعاف يمكنها نقل الحالات الحرجة، كما يمكن للمجمع تحويل الحالات المستعصية الى المستشفيات الحكومية العامة.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | عساكم على القوه 3:02 م الله يبارك جهودكم لخدمة حجاج بيت الله رد على تعليق