العدد 4755 بتاريخ 13-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المركز البلدي الشامل وبالتعاون مع الكهرباء والماء ينظم ورشة حول نظام التمديدات المائية في المباني

المنامة – وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني

ينظم المركز البلدي الشامل بالتعاون مع هيئة الكهرباء والماء ورشة تدريبية ومعرضاً تعريفياً حول نظام التمديدات المائية في المباني وذلك تحت رعاية الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة في مبنى مركز التدريب البلدي رائد الصلاح خلال الفترة 15- 16 سبتمبر 2015م. حيث سيخصص اليوم الأول للورشة التدريبية لموظفي القطاع العام والجهات الحكومية فيما سيخصص اليوم الثاني لموظفي القطاع الخاص والمكاتب الهندسية.

وقد وجه المركز البلدي الشامل الدعوة للمكاتب الهندسية والمعنيين في الأقسام الفنية والصيانة في الجهات الحكومية لحضور هذه الورشة والتي سوف يتم من خلالها استعراض نظام التمديدات المائية للمباني ويتم التركيز على توصيلات المياه، أنواعها، ومواقع العدادات وشروط إجازة البناء الجديدة الخاصة بخدمة التزويد بالمياه وإجراءات تمرير الطلبات والاخطاء الشائعة.

كما سيتم شرح آلية تطبيق نظام التمديدات المائية بكافة المراحل، وتوضيح الاهداف التي ستتحقق من خلال تطبيق هذا النظام وأهمها ضمان اتباع أفضل الوسائل والسبل الممكنة في تركيب الاجهزة والادوات التي تعمل على سلامة تدفق المياه لتغطية احتياجات الوحدات السكنية إضافة إلى السيطرة على التسربات المائية والحد من استنزاف المياه وهدرها ... وحماية المباني من أية تصدعات نتيجة للتسربات المرئية والغير مرئية.

ويقام على هامش هذه الورشة معرض توعوي يتناول المواضيع التي تستعرضها هذه الورشة معززاً بالصور والافلام التوضيحية والمجسمات والنماذج حول التمديدات المائية وأهم الاجهزة والادوات في هذا المجال.

وقد فتح المركز البلدي الشامل باب التسجيل للمهتمين والمعنيين من المكاتب الهندسية وأقسام التصميم الفني والهندسي والصيانة بالجهات الحكومية، وذلك على البريد الإلكتروني oss@mun.gov.bh ، وعبر الأرقام 17875650-17875740.

ويتوقع أن تنال الورشة اهتماما كبيرا وإقبالا على التسجيل للحضور يفوق المئة وخمسين شخصا، كما سيظل المعرض المصاحب مفتوحا للزيارة بدءا من يوم افتتاحه في 15 سبتمبر، وبشكل يومي من 8 صباحا وحتى 12 ظهرا، من قبل المراجعين والمهتمين بالمجال. 



أضف تعليق