العدد 4755 بتاريخ 13-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


آل سنان يطّلع على حدائق المحرق قيد التنفيذ

المحرق - مجلس المحرق البلدي

اطّلع رئيس مجلس المحرق البلدي السيد محمد بن عبدالله آل سنان ميدانياً على الحدائق قيد الإنشاء في مختلف مناطق المحرق وذلك للوقوف على مراحل إنشائها وإجراء التعديلات الممكن إجراؤها لتسريع العمل وتحسين جودته.

وقال آل سنان: يبلغ عدد الحدائق التي يتم العمل عليها خمس حدائق ومنها الحديقة المعلقة في منطقة حالة بوماهروهي جزء من مشروع ثنائي يتكون من بناية موقف سيارات في الطابق الأرضي إضافة إلى الحديقة المعلقة في الطابق الأعلى. وتحل الحديقة المعلقة مشكلة قلة المساحات في المنطقة، مع العلم أنها الأولى والوحيدة في الدائرة على الإطلاق. وتبلغ تكلفتها التقديرية 335 ألف دينار وبلغت نسبة إنجازها 90%.

أما الحدائق الأخرى قيد التنفيذ فهي حديقة الحد بمجمع 112 التي تبلغ تكلفتها حوالي 204 آلاف دينار وبلغت نسبة إنجازها 73%. وبالنسبة لحديقة مجمع 109 فتكلف ما يقارب 97 ألف دينار وبلغت نسبة الإنجاز التقديرية 85% بما فيها ملعب كرة قدم. وفيما يختص بحديقة إسكان عراد فقد تم الانتهاء من حوالي 76% منها، وحديقة قرب مسجد عقاب بكلفة تقديرية 73500 دينار.

والتقى آل سنان بزهراء سند من الشركة المنفذة لعدد من هذه الحدائق والتي قدمت شرحاً حول التفاصيل الفنية لهذه المشاريع وبحث معها آل سنان ومع  أحمد آل شبيب من المجلس البلدي إمكانية إجراء بعض التعديلات فنياً لزيادة الرقعة الخضراء والاندماج الناجح مع المحيطين بالحديقة. 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | العضو البلدي والنيابي في سبات 7:03 ص والدير وسماهيج مافي حدائق ليش التمييز رد على تعليق