العدد 4755 بتاريخ 13-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وكيل "الصحة" تطمئن على صحة وسلامة أعضاء اللجنة الطبية ببعثة البحرين للحج عبر اتصال هاتفي

الجفير- وزارة الصحة

أجرت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق إتصالاً هاتفياً برئيس اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج علي البقارة، وذلك للإطمئنان على صحة وسلامة أعضاء اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج وخلال الاتصال الهاتفي وجهت وكيل وزارة الصحة اللجنة بأن تكون على استعداد تام وجهوزية كاملة لإستقبال جميع الحالات التي قد ترد إلى عيادة اللجنة بالديار المقدسة.

كما ونقلت بوعنق تحيات وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي إلى جميع أعضاء اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج، وكما وعبرت عن اعتزاز وتقدير الوزير واعتزازها باللجنة وحرصها التام على تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للحجاج البحرينين والمقيمين بمملكة البحرين بالديار المقدسة.

ومن جانبه تقدم البقارة بجزيل الشكر والتقدير إلى وزير الصحة صادق الشهابي وإلى وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق على متابعتهما المستمرة لأعمال اللجنة الطبية وتقديمهما الدعم الكامل لها.

من الجدير بالذكر أن اللجنة الطبية لبعثة الحج كانت قد أكملت كافة استعداداتها المادية من أدوية ومستلزمات طبية وإدارية وغيرها للسفر للديار المقدسة وذلك بتوجيهات الإدارة العليا بوزارة الصحة الذين سخروا جميع إمكانيات الوزارة للجنة الطبية لبعثة مملكة البحرين للحج، وبميزانية مفتوحة من وزارة الصحة، ومساعدة غير محدودة من اللجنة العليا للحج وعلى رأسها وزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ خالد بن علي بن عبد الله آل خليفة، ورئيس بعثة مملكة البحرين للحج فضيلة الشيخ عدنان القطان، ورئيس شؤون الحج والعمرة الدكتور محمد طاهر القطان.

كما وتجدر الإشارة إلى أن اعضاء اللجنة لهذا العام قد بلغ عددهم 45 عضوا يشملون 10 أطباء و12 ممرضا و7 صيادلة وفنيين من جميع التخصصات بالإضافة الى اداريين وعمال، وجميعهم على أهبة الاستعداد لتقديم الرعاية الصحية للحجاج البحرينيين في الاراضي المقدسة.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | ياعينى 5:17 ص سووى لي حل متى عمليتى ...ياامل الريس ...وياوزاره الصحة لمتتتتتتتتى عندى ورقه ادخال مرضي بدون تاريخ لمتى لين اموت رد على تعليق
زائر 2 | السلام 5:33 ص عاطيني موعد للوالده السنه القادمه شهر مارس
خوش موعد طاااابور