العدد 4755 بتاريخ 13-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مجلس الوزراء السعودي يستنكر تفجير مركز شرطة الخميس الإرهابي

جدة - بنا

أعرب مجلس الوزراء السعودي في جلسته التي عقدت في جدة اليوم الإثنين (14 سبتمبر/ أيلول 2015) برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عن إدانته واستنكاره الشديدين للتفجير الإرهابي الذي استهدف رجال الأمن بمركز شرطة الخميس في مملكة البحرين، ووصفه عملاً إرهابياً يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في مملكة البحرين.

وأكد مجلس الوزراء السعودي وقوف المملكة العربية السعودية وتأييدها لمملكة البحرين في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي لهذه الأعمال الإرهابية.

من جانب آخر، قال وزير الثقافة والإعلام السعودي عادل بن زيد الطريفي في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة أن الاجتماع تطرق إلى الجهود التي تقوم بها قوات التحالف في إطار عملية إعادة الأمل في الجمهورية اليمنية، معبراً عن الفخر والاعتزاز بما يبذله جنود المملكة البواسل من شجاعة وإقدام لصد العدوان الآثم على الجمهورية اليمنية من المتمردين وأعوانهم.

كما نوه بمختلف الجهود التي تقوم بها قوات التحالف في هذه العملية، سائلاً الله العلي القدير لجميع من استشهدوا في ميدان الشرف من قوات المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الرحمة والمغفرة وأن يرزق أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويوفق أبطال قوات التحالف لدحر المعتدين وإعادة الشرعية للجمهورية اليمنية والحفاظ على أمنها واستقرارها.

 

 



أضف تعليق