العدد 4755 بتاريخ 13-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حسام بن عيسى يستعرض مع النائب الجودر ما تنفذه الحكومة من خطط وبرامج تنموية

المنامة - بنا

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الإثنين (14 سبتمبر/ أيلول 2015)، النائب محمد الجودر، إذ استعرض معه عدداً من الموضوعات التي تهم المواطنين، إضافة إلى ما تنفذه الحكومة حاليا من خطط وبرامج تنموية تخدم تطلعاتهم وطموحاتهم في مختلف مناطق المملكة.

وخلال اللقاء، أكد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة أن نهج التواصل المستمر مع أعضاء السلطة التشريعية يجسد ما يوليه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من اهتمام بتعزيز التفاهم والتنسيق المشترك بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في مختلف القضايا والموضوعات التي تهم المواطنين بما يدعم ويرسخ أسس العملية الديمقراطية والتنموية في المملكة.

وأثني على الدور الذي يضطلع به أعضاء السلطة التشريعية في تعزيز مكتسبات المواطنين وتطوير المنظومة التشريعية حتى تكون مواكبة لما تشهده المملكة من تطور وانفتاح على كافة الأصعدة.

من جهته، أشاد النائب محمد الجودر بما تبذله الحكومة من جهود لتحقيق تطلعات المواطنين وتلبية احتياجاتهم، مشيدا بنهج رئيس الوزراء الداعم لتعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في كل ما يسهم في تعزيز مسيرة التنمية في الوطن.

 



أضف تعليق